شبكة BBC تطرح تريلر جديدا لمسلسل Dracula

Dracula Dracula
 
لميس محمد

طرحت شبكة BBC تريلر جديدا لمسلسلها الفانتازى Dracula، الذى سيبدأ عرض أولى حلقاته فى 1 يناير من العام المقبل 2020، وتتتبع هذه السلسلة دراكولا من أصوله فى أوروبا الشرقية إلى معاركه مع نسل فان هيلسينج وما بعده.

 

Your New Year is gonna suck but never fear... #Dracula, a three day reign of terror, starts 1st January on BBC One and BBC iPlayer. pic.twitter.com/SNuSUjQoEO

— BBC One (@BBCOne) December 3, 2019

 

المسلسل من بطولة جون هيفيرنان،  مورفيد كلارك، ساشا دوان، جوناثان آريس، ناثان ستيوارت-جاريت، ليندسى مارشال، شانيل كريسويل، ماثيو بيرد وليديا ويست، ومن بين مخرجى السلسلة المكونة من ثلاثة أجزاء، جونى كامبل (Westworld)، دامون توماس (Killing Eve)، وبول مكجويجان (Sherlock).

سيتم عرض المسلسل على شبكتى BBC وNetflix على ثلاثة مواسم لمدة 90 دقيقة، ويقوم بكتابة السيناريو كل من مارك جاتيس وستيفن موفات، الثنائى اللذان عملا سويًّا في فيلم "Sherlock" الذى أنتجته شركة Hartswood، التى تنتج أيضا المسلسل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

وستقوم شبكة BBC بعرض المسلسل فى الولايات المتحدة، وشبكة نتفليكس ستطرحه حول العالم، المسلسل سيقوم ببطولته جون هيفيرنان فى دور جوناثان هاركر، دوللى ويلز فى دور الأخت أغاثا وجوانا سكانلان فى دور الأم العليا.

كما أعلنت شبكة قنوات BBC الأمريكية، عن الانتهاء من تصوير الموسم الرابع لمسلسل الإثارة والتشويق The Last Kingdom، المقرر عرض أولى حلقاته منتصف العام المقبل 2020ـ ولكن لم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد، ويستعد المسئولون عن المسلسل لبدء مرحلة المونتاج والإعدادات قبل طرحه منتصف العام المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر