قبل المنسى.. 5 لوكات لأمير كرارة

أمير كرارة أمير كرارة
 
سارة صلاح

"باشا مصر" كما يلقبه الجميع من محبيه و جمهوره الذى اعتاد على شكله وظهوره بالشارب لمدة 3 سنوات منذ عام 2017 فى مسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة، هو النجم أمير كرارة، الذى اعتاد أن يغير من مظهره واللوك الذى يظهر به لجمهوره فهو دائم التغير والتنوع.

وقبل أن يعتاد الجمهور على مظهر أمير كرارة بالشارب فى كلبش، ظهر كرارة بأكثر من لوك فى مسلسلاته وأفلامه، حيث ظهر مرة بشارب و ذقن فى فيلم كازابلانكا، ومرة ثانية بلوك آخر فى مسلسل الطبال حيث ظهر بشعر "كاريه"، أما فى مسلسل طرف ثالث ظهر بشعر طويل، كما اختلف "لوك" كرارة فى مسلسل حوارى بوخاريست.

وبعد تعود الجمهور على مظهر أمير كرارة بالشارب فى "كلبش"، ظهر النجم أمير كرارة بلوك جديد فى أول أيام تصوير مسلسله الجديد "الاختيار – أحمد المنسى"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

وتخلى كرارة عن "شاربه" الذى تمسك به منذ مسلسل "كلبش"، الذى تم عرض الجزء الأول منه في رمضان 2017، و‌الجزء الثاني في رمضان 2018، و‌الجزء الثالث في رمضان 2019.

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

أمير كرارة بالشنب و الذقن
أمير كرارة بالشنب و الذقن

 

أمير كرارة بالشنب
أمير كرارة بالشنب

 

أمير كرارة بشعر طويل فى حوارى بوخاريست
أمير كرارة بشعر طويل فى حوارى بوخاريست

 

أمير كرارة بعد حلق شنبه
أمير كرارة بعد حلق شنبه

 

أمير كرارة فى الطبال
أمير كرارة فى الطبال

 

أمير كرارة فى طرف ثالث
أمير كرارة فى طرف ثالث

 

أمير كرارة فى لوك جديد
أمير كرارة فى لوك جديد

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر