شاهد أول تريلر رسمى لفيلم No Time To Die

No Time To Die No Time To Die
 
لميس محمد

أظهر التريلر الرسمى للجزء الأخير لسلسلة أفلام جيمس بوند، الذى سيُطرح تحت اسم No Time To Die، مطاردات وأكشن جديد من نوعه، وذلك من قبل بطل الفيلم الممثل العالمى دانيال كريج، بالإضافة إلى ظهور الممثل المصرى العالمى رامى مالك.

فيلم No Time to Die من المقرر أن يصل دور العرض حول العالم فى 8 أبريل من العام المقبل 2020، وطُرح التريلر الرسمى للفيلم على الحساب الرسمى لسلسلة الأفلام James Bond 007.

 

 

فيلم No Time to Die من بطولة أنا دى أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامى مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومى هاريس، بيلى ماجنوسن، جيفرى رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، رورى كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.

ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً، مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إىل جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج.

جدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج، بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة، كما انضم للجزء المنتظر الممثل لأبوين مصريين رامى مالك الذى فاز بالأوسكار الأخيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر