5 مسلسلات ستعود فى شهر ديسمبر.. أولها Vikings

Vikings Vikings
 
لميس محمد

يعتبر شهر ديسمبر المفضل للكثيرين من حول العالم، بسبب كثرة الإجازات، وبالتالى يمكّنهم ذلك من متابعة المسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة، ولكن هذه السنة يعود 5 من أهم وأفضل المسلسلات خلال الشهر الجارى.

ولذلك نرصد لكم الـ5 أعمال الدرامية التى تعود فى مواسم جديدة، خلال الشهر الجارى بالترتيب:

1 – يعود مسلسل Vikings فى موسمه السادس والأخير من السلسلة، يوم 6 ديسمبر من الشهر الجارى، إلى شاشة History من جديد، مسلسل Vikings من تأليف الكاتب مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين، شعب الفايكنج، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، ويرصد حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد أخرى لغزوها مثل إنجلترا وفرنسا.

2 – الموسم الثالث والأخير من مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، الذى سيبدأ عرضه يوم 6 ديسمبر أيضا، وذلك على شبكة أمازون برايم، وتدور قصته فى إطار درامى كوميدى خلال فترة الخمسينيات حول ربة منزل يتراوح عمرها ما بين الـ25 - 50 عاماً، سريعة الكلام، بالإضافة إلى مزاولتها للكوميديا الارتجالية أو ما يعرف بالاستاند أب كوميدى.

3  - الموسم الثالث والأخير من مسلسل Marvel's Runaways الذى يعود فى 13 ديسمبر الجارى، على شبكة Hulu، ويدور حول مجموعة من 6 مراهقين فى عالم Marvel الذين يكتشفون سرا أن والديهم أعضاء فى عصابة شريرة عظمى تسمى The Pride، وبعد أن قرروا أنهم لم يعودوا آمنين فى منازلهم، يقومون بالهرب، وبالتالى تواجههم العديد من الأزمات التى يتعلمون بسببها الكثير من الأشياء ويصبحون عائلة واحدة فى نهاية المطاف.

4 – الموسم الثانى من مسلسل Lost in Space، الذى يعود فى 24 ديسمبر الجارى، على شبكة نتفليكس، ويعد المسلسل إعادة اقتباس للقصة التى عرضت فى مسلسل يحمل نفس العنوان والذى تم عرضه عام 1965، حيث تدور أحداث المسلسل فى عام 2050، وبعد اختيار عائلة الـRobinsons للسفر للفضاء للبحث عن كوكب جديد للعيش فيه بعد تدمير كوكب الأرض، وتتعرض الرحلة للعديد من المفاجآت التى تخص البيئة الصعبة والغامضة التى يتواجدون فيها.

5 – الموسم الثانى من مسلسل You الذى يعود فى 26 ديسمبر الجارى، الذى يعرض على شبكة نتفليكس، ويدور بعد تقابل مديرمكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة، ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شىء يقف فى طريقة ليكون معها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر