نيللى كريم تشارك جمهورها بفيديو من أحدث جلسة تصوير بصوت فاتن حمامة

نيللى كريم نيللى كريم
 
سارة صلاح

شاركت الفنانة نيللى كريم، جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، مقطع فيديو من جلسة تصوير خضعت لها لمجلة Vogue Arabia، وظهرت نيللى بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الذهبى.

وظهر فى الخلفية صوت الفنانة فاتن حمامة وهى تتحدث عن تفضيلها تمثيل قصص تكتبها المرأة، قائلة: "أنا بعتقد دلوقتى أنى لازم أمثل قصص تكون كتبها ست لأن الست بتقدر تعبر عن شعور الست وبتكتب الشخصية وبتكتب الأحاسيس مظبوطة".

 

وفاجأت النجمة نيللى كريم الجميع بإعلانها عن تعرضها لوعكة صحية الأيام الماضية، حيث أجرت عملية جراحية فى أمريكا لاستئصال ورح حميد فى عصب الوجه، وأعلنت عن تعافيها، وقدمت الشكر والتقدير لكل الأطباء التى أنقذت حياتها على حد وصفها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

مرض نيللى كان وراء الإعلان عن استكمال تحضيرات مسلسلها "الناصبين"، الذى تأجل تصويره من العام الماضى، وكان قد أعلن المنتج جمال العدل عن عودة استكمال تصويره الإيام الماضية بعدما تم الإعلان عن التعاقد مع المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى، حيث أرجأ العدل التحضيرات لحين تعافى نيللى كريم تماماً .

مسلسل "النصابين" كان من المفترض تقديمه فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذه، حيث صور فريق العمل 4 أيام فقط قبل أن يتوقف، من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، محمد عادل، وآخرون، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج أحمد مدحت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر