«نرجع إيه» و«ماغيرتش» و«يا سنين» أبرز أغانى ألبوم رامى جمال الجديد

رامى جمال رامى جمال
 
محمود جلال

انتهى المطرب رامى جمال من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد، ويعمل حالياً على وضع اللمسات النهائية عليه من مكساج وماستر، ومن المقرر أن يتم طرحه مطلع العام الجديد بالتزامن مع احتفالات الكريسماس، ومن أبرز أغانى الألبوم هما.

الأولى تحمل اسم "ماغيرتش" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، والثانية "خليكى" من كلمات أحمد تبارك، وألحان محمد غريب، وتوزيع سام، والثالثة "لى قلبك سلام" من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتوزيع أحمد المغربى.

أما الرابعة تحمل اسم "نسيت ولا لسة" من كلمات خالد الشيبانى وألحان شريف الغندور، والخامسة "استغنيت" من كلمات أحمد المالكى، وألحان ياسر نور، وتوزيع نادر حمدي، والسادسة "نرجع إيه" من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامى جمال.

والسابعة تحمل اسم "يا سنين" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، والثامنة "نفس أخلص" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد. وغيرها.

وكانت آخر ألبومات رامى جمال، بعنوان "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا، من ضمنها: "بحاول أنساكى" و"راح لحاله" و"مفيش منها" و"هخونك" و"النظرة الأولى" وغيرها، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر