بـ185 مليون دولار.. تايلور سويفت أكثر المطربين ربحا فى عام 2019

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
آسر أحمد

نجحت المغنية الشهيرة تايلور سويفت، فى حصد لقب جديد فى مسيرتها الفنية، وحصدت لقب أكثر الموسيقيين تحقيقا للأرباح فى عام 2019، بعد تغلبها على منافسها التقليدى المغنى العالمى كانى ويست.

ووفقا للقائمة الجديدة التى نشرتها صحيفة "فوربس"، فإن النجمة صاحبة الـ29 عاما، حققت إيرادات فى عام 2019 وصلت لـ185 مليون دولار عائدات من ألبومها الأخير، الذى تعاونت فيه مع شركة يونيفرسال ميوزيك، لتتربع على عرش أكثر المطربين تحقيقا للأرباح، بالإضافة إلى نجاحها فى خط إنتاج ملابسها الشهير وبعض مشاريعها الأخرى.

ويأتى فى المركز الثانى من القائمة السنوية التى تكشف عنها "فوربس"، المطرب العالمى كانى ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان بعد أن حققت ألبوماته إيرادات بلغت 150 مليون دولار فى عام 2019.

 

قائمة فوربس
قائمة فوربس

وحل فى المركز الثالث من القائمة المغنى البريطانى الشهير "إد شيران"، برصيد أرباح بلغ 110 ملايين دولار، ثم فريق "إيجلز" الشهير الذى حقق إيرادات عن أغانيه فى عام 2019 بلغت 100 مليون دولار ليحتلوا المركز الرابع، بينما حصدت المطربة الشهيرة بيونسيه على المركز السادس فى القائمة السنوية بعد أن حققت 81 مليون دولار، لتتساوى مع المطرب جاى زى بنفس المبلغ.

ووصلت عائدات أكثر 10 مطربين فى عام 2019، على أكثر من مليار دولار، مقارنة بالعام الماضى الذى بلغ 886 مليون دولار، عن ألبوماتهم وحفلاتهم الغنائية، قبل الضريبة، خلال فترة تسجيل النتائج من يونيو إلى يونيو الماضى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر