عرض «اللى عليهم العين» لـ خالد سرحان يومى 20و27 ديسمبر الجارى

خالد سرحان خالد سرحان
 
محمود جلال

قرر صناع مسرحية "اللى عليهم العين" للفنان خالد سرحان، فتح العرض لمدة يومين جديدين؛ بسبب الإقبال الجماهيرى الذى شهدته بالأيام الماضية، حيث تم تحديد عرض المسرحية 20 و27  من شهر ديسمبر الحالى.

"اللى عليهم العين" هى أول عرض مسرحى لفريق البنات الغنائى "بهججة" الذى ظهر قبل سنوات قليلة، ولفت الانتباه بأغنياته التى تمزج بين الطابع الشعبى والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة، وسيشاركهم البطولة: خالد سرحان، وليلى عز العرب، ومنة عرفة، فى إطار كوميديا غنائية اجتماعية، من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقى وإخراج محسن رزق.

وتدور أحداث المسرحية حول "شقائق النعمان" وهو رجل أعمال محب للمال والسلطة، يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف شيئا عن حياة بناته الأربع "أوركيد"، "نرجس"، "أقحوان" و"زنبق"؛ لانشغاله المستمر بأعماله.. فى الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية يهددان حصوله على هذا المنصب.. من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا، ولكن رحلته داخل العالم السرى لبناته تؤدى بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة تصل إلى ذروتها فى اليوم الذى يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر