ترشيح رامى مالك ورامى يوسف لجائزة أفضل ممثل فى الجولدن جلوب

رامى يوسف و رامى مالك رامى يوسف و رامى مالك
 
لميس محمد

كشفت قائمة المرشحين لجوائز الجولدن جلوب فى دورته الـ77، عن ترشيح النجم المصرى العالمى رامى مالك لجائزة أفضل ممثل درامى، أمام الممثل المصرى العالمى الصاعد رامى يوسف الذى رشح لجائزة أفضل ممثل كوميدى.

ورشح مالك للجائزة عن دوره "إليوت أندرسون" فى المسلسل الشهير Mr Robot، ويذكر أن مالك قد فاز بجائزة الجولدن جلوب، والأوسكار والـ BAFTA العام الماضى كـ أفضل ممثل سينمائى عن دوره فى فيلم bohemian rhapsody.

وفى عام 2016، حصل مالك البالغ من العمر 38 عامًا، أول جائزة جولدن جلوب وإيمى، عن دوره "إليوت أندرسون" فى المسلسل الشهير Mr Robot.

أما عن الممثل المصرى العالمى الصاعد رامى يوسف، قـ تم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل كوميدى عن دوره فى المسلسل الأمريكى الكوميدى "Ramy"، ويعد المسلسل من فئة الـ Stand Up Comedy، ويعرض على شبكة Hulu، وطرح منه موسم واحد، تكون من 10 حلقات.

يذكر أن يوسف، البالغ من العمر 28 عامًا، هو مؤلف مسلسل Ramy، والمنتج التنفيذى، بالإضافة إلى أنه بطل الرواية، ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصرى أمريكى يكتشف هويته كجيل أمريكى ثانٍ.

كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذى ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالى يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما أنه يرى أن السفر إلى القاهرة، مصر جزء من رحلته.

ومن المقرر أن يقام حفل الجولدن جلوب فى 5 يناير من العام المقبل 2020.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر