شاهد.. أول تريلر للموسم الثانى من مسلسل The Boys

مسلسل The Boys مسلسل The Boys
 
لميس محمد
أعلنت شبكة أمازون عن عودة الموسم الثانى من مسلسل The Boys، فى خلال العام المقبل 2020، وذلك دون الكشف عن موعد محدد لعرض الموسم الجديد من العمل.
 
 
 
 
واستنادا إلى الفيلم الهزلى لجارث إينيس، فإن الدراما تدور حول الأبطال الخارقين الذين يتمتعون بشعبية؛ مثل المشاهير، والمؤثرين؛ مثل السياسيين، والمقدسين؛ مثل الآلهة، بإساءة استخدام القوى العظمى بدلاً من استخدامها للأبد.
 
وتشمل قائمة الممثلين: كارل إيربان، جاك كويد، أنتونى ستار، إيرين موريارتى، دومينيك مايليجوت، جيسى تيشر، لاز ألونسو، تشيس كراوفورد، تومر كابون، كارين فوكوهارا، ناثان ميتشل، إليزابيث شوى، جينيفر إسبوزيتو، أليكس هاسيل، سيمون بيج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
وكان قد وقع اختيار القائمين على مسلسل "Wheel of Time" الجديد على أربعة ممثلين جدد، أضافوهم إلى طاقم العمل، الذى سيُطرح على شبكة أمازون.
 
وتم اختيار الممثل ألفارو مورتى فى دور لوجين، والممثل حامد أنماشون للعب لويال، بالإضافة إلى ذلك، سيلعب الممثل ألكساندر ويلوم دور توم ميريلين، وقد تم اختيارالممثل يوهان مايرز فى دور بادان فاين.
 
وسيقوم الرباعى بلعب أدوار شرفية فى المسلسل الجديد Wheel of Time، حيث ينضمون إلى أعضاء طاقم العمل الرئيسيين المعلنين سابقًا، وهم: روساموند بايك، ويوشا سترادوفسكى، وماركوس روثرفورد، وزوى روبينز، وبارنى هاريس، ومادلين مادن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر