فيديو.. اعرفى إزاى ترسمى الحواجب على طريقة ريهانا

ريهانا ريهانا
 
وكالات

ابتكرت الفنانة ريهانا علامة فنتى بيوتى Fenty Beauty التى تضم مستحضرات مكياج تتناسب مع أذواق جميع النساء، وتركز على ابتكار مستحضرات شاملة تلبى احتياجات مختلف أنواع وألوان البشرة، ومؤخراً أطلقت ريهانا خط مستحضرات العناية بالحواجب ويأتى فى 14 لوناً من درجات البنى والكستنائى.

وتقول ريهانا عن هذا المستحضر، "أحب تحديد حاجبى بنفسى، لأننى أفضل ترتيبهما بأسلوب معين ولأننى أجد الأمر شخصياً للغاية، وأعشق قلم تحديد الحواجب لأنه يمنحنى قدرة تحكم مطلقة ويسهّل عملية رسم الحاجبين".

رسم الحواجب على طريقة ريهانا
رسم الحواجب على طريقة ريهانا

 

ابتكرت ريهانا قلم الحواجب هذا بتركيبة كريمية تدوم طويلاً، وحرصت على أن يتميز بالدقة من خلال وضع طرف فائق النعومة قابل للسحب (لا حاجة إلى شحذه)، وفرشاة فريدة على شكل مجداف في الطرف الآخر، وسيعدك القلم ذو الطرف الرفيع بتوفير أقصى درجات الدقة،حيث يتيح لك رسم حاجبيك وملء الفراغات بتمريرات ناعمة تحاكي الشعيرات الطبيعية، ويوفّر المستحضر توازناً مثالياً بين التركيبتين الكريمية والجافة ليمنحك إطلالة مثالية في كل مرة.

ريهانا
ريهانا

نشرت ريهانا أمس فيديو تعليمياً عبر القناة الخاصة بفينتي بيوتي Fenty Beauty تشرح من خلاله طريقة رسم الحواجب بقلم فينتي بيوتي، وعلقت على أهمية رسم الحواجب بشكل مثالي لأن ذلك أساس أي إطلالة. وتنصح ريهانا من خلال الفيديو برسم الحاجبين من المنطقة الممتدة على طول الأنف، وتبدأ بتمشيطهما، كما تنصح باختيار الدرجة المناسبة للون البشرة ولون الشعر، للحصول على رسمة طبيعية غير مبالغ فيها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر