الأهلى يضم محمود كهربا بعد فسخ عقده مع أفيش البرتغالى

محمود كهربا محمود كهربا
 
سليمان النقر

حسم مسئولو النادى الأهلى صفقة التعاقد مع محمود كهربا لاعب أفيش البرتغالى والزمالك السابق، بعد فترة طويلة من الجدل استمرت لقرابة الستة أشهر، فى صفقة مدوية كونه قادماً من الغريم التقليدى الزمالك.

أعلن النادى الأهلى رسمياً التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لمدة أربع سنوات، ليصبح صانع ألعاب الزمالك السابق أول صفقة شتوية فى النادى الأهلى خلال الموسم الجاري، منهياً حالة الجدل حول استمراره فى تجربة الاحتراف بأفيس البرتغالي، أو عودته للدورى المصرى.

بداية قصة كهربا بدأت منذ إعلان اللاعب تمرده على ناديه، بسبب انتهاء عقده القديم مع مسئولى القلعة البيضاء، ونسرد فيما يلى مراحل أزمة كهربا مع الزمالك وصولا للتوقيع فى صفوف الأهلى:

 

انقطاع كهربا عن الزمالك

توجه كهربا إلى فرنسا بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى الموسم الماضي، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1/1 ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

المطالبة بزيادة راتبه السنوى

كشف مصدر مقرب من اللاعب إن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالي الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالي فى عقده، حيث يرى أن عقده الحالي لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق.

كما أوضح المصدر أن كهربا يجهز عرضًا ضخمًا فى الفترة الحالية من أحد الأندية العربية الكبرى، من أجل تقديمه لإدارة القلعة البيضاء والرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذى دفع اللاعب للانقطاع عن التدريبات الجماعية.

مرتضى يرحب ببيع كهربا

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا بسبب رغبته في الرحيل على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "إذا كان كهربا يريد الخروج على سبيل الإعارة فليجلب عرضًا بـ 4 ملايين دولار"، واختتم: "أما لو كان العرض على سبيل بيع فسيكون بـ20 مليون دولار".

 

رسالة غامضة من اللاعب

أثار كهربا الجدل برسالة غامضة، بعد تصريحات رئيس القلعة البيضاء، حيث قام اللاعب بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، وعلق عليها قائلاً، "الصمت متعب.. لكنه يبقى أرقى وسيلة للرد على الكثير من الكلام".

ترانزيت أوروبي إلى البرتغال
 

انتقل كهربا إلى صفوف الفريق البرتغالي في الصيف الماضي بداعي إنهاء عقده مع الزمالك إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إرسال البطاقة الدولية للاعب الأمر الذي جعل النادي البرتغالي يقوم باستخراج بطاقة مؤقتة.

فسخ التعاقد مع أفيس

أنهى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبروتيفو دا أفيس، ارتباطه مع النادى البرتغالى، ليعود إلى النادى الأهلى من جديد ويوقع على قود انضمامه لبيته الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف مقبلة تبدأ من يناير المقبل بعد فترة طويلة من الغياب عن القلعة الحمراء منذ رحيله عن قطاع الناشئين فى الأهلى للالتحاق بإنبى وخوض مسيرة طويلة على البساط الأخضر.

 

الأهلى يفاجئ الجميع

فاجا مسئولو النادى الأهلى الجميع بعدما أرجأوا الإعلان عن صفقة كهربا فى توقيت انشغال الجميع بصلاة الجمعة، حتى لا تحدث ضجة داخل القلعة الحمراء، وخشية من الحضور الإعلامى الغفير المتوقع حضوره لتغطية الحدث، الذى سيشغل الرأى العام الرياضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر