ملك أنفيلد.. محمد صلاح حديث العالم بعد تألقه مع ليفربول

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بعدما قاد "الريدز" لتحقيق الفوز على واتفورد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعنونت شبكة "سى إن إن" الاخبارية الأمريكية، "محمد صلاح يخطف الأنظار بكعب ويحقق رقما جديدا مع ليفربول"، وقالت إن اللاعب المصرى سجل هدفاً من أجمل أهداف الموسم حين وضع الكرة فى مرمى واتفورد بـ"الكعب"، فيما رفع رصيده من الأهداف إلى 84 فى 126 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، وهو الرقم الذى لم يصل له لاعب فى تاريخ الفريق الأحمر بهذا العدد من المباريات.

أما صحيفة "أس" الإسبانية، فعنونت، "ثنائية صلاح تقود ليفربول لمواصلة الانفراد بالصدارة"، ووصفت الصحيفة اللاعب المصرى بـ"ملك أنفيلد"، بعدما رفع رصيده من الاهداف على ملعب "أنفيلد" إلى 40 هدفاً منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب أخر.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت فى اسبانيا، أن محمد صلاح أعاد نفسه لدائرة المنافسة على الفوز بلقب هداف الدورى الانجليزى هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف، بينما يتصدر جيمى فاردى القائمة برصيد 16 هدفًا.

وعنونت شبكة "سكاى نيوز عربية"، "صلاح يتألق ويقود ليفربول لعبور محطة واتفورد"، وتناولت الصحيفة التصريحات التى أدلى بها اللاعب المصرى عقب نهاية المباراة والتى أشاد فيها بزيله السنغالى ساديو مانى الذى صنع هدفه الاول، قائلاً "كانت تمريرة رائعة من مانى فى الهدف الأول، أصبحت لدينا الخبرة بإنهاء المباريات" مشيرة إلى أن هذا التصريح أنهى نهائياً ما يثار عن وجود أزمة بين ثنائى ليفربول فى السباق نحو تسجيل الاهداف.

موقع "روسيا اليوم" تناول أيضاً تألق محمد صلاح، وقال إن اللاعب المصرى واصل إبداعاته وتألقه مع ليفربول وقاده لتحقيق انتصار جديد فى الدورى الانجليزي.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر