فيلم Black Christmas يحقق مليون دولار فى يومين بالولايات المتحدة الأمريكية

Black Christmas Black Christmas
 
لميس محمد

حقق فيلم الرعب Black Christmas، إيرادات بلغت مليونا و810 آلاف دولار، وذلك فى يومين من طرحه فى الولايات المتحدة فقط إلى الآن، وذلك من يوم 13 ديسمبر الجارى، والتى تعتبر بداية ضعيفة للعمل.

فيلم Black Christmas يدور فى إطار رعب وتشويق وإثارة، ومن بطولة إيموجين بوتس، عاليه شانون، ليلى دونوهيو، بريتانى أوجرادى، كالب إيبهارت، كارى الويس، سيمون ميد، مادلين آدمز، ناتالى موريس، بن بلاك، زوى روبينز، ريان ماكنتاير.

ويدور العمل حول كلية هوثورن التى تهدأ بسبب العطلات، ومن ثم تحدث جرائم قتل غامضة واحدة تلو الأخرى، حيث يتم قتل الفتيات بنادى نسائى فى الحرم الجامعى من قبل مطارد مجهول، ولكن القاتل على وشك أن يكتشف أن شابات هذا الجيل لسن على استعداد لأن يصبحن ضحايا تعساء أثناء خوض معركة حتى النهاية.

فيلم Black Christmas من إخراج صوفيا تاكال، التى شاركت فى التأليف جنبا إلى جنب مع إبريل وولف، والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

يذكر أن شركة Universal Picture، يعرض لها فيلم الدراما والرومانسية Last Christmas، الذى حقق إيرادات وصلت إلى 86 مليون دولار أمريكى، وكان قد طرح فيلم Last Christmas ، في 8 نوفمبر الماضى، والعمل من إنتاج شركة UK Universal Pictures، ويدورفي إطار الدراما والرومانسية، وتدورأحداث الفيلم عن اللقاء الرومانسى الأول الذى سيجمع "كلارك" التى تجسد شخصية "كيت"، بحبيبها جولدينج الذى يجسد شخصية "توم" فى عطلة الكريسماس وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك إميليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر