إلغاء مسلسل Reef Break بعد موسم واحد من عرضه

Reef Break Reef Break
 
لميس محمد

أعلنت شبكة ABC عن إلغائها مسلسل الدراما Reef Break، وذلك بعد موسم واحد، من عرضه، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale".

ويقوم ببطولة دراما الجريمة Reef Break، كل من بوبى مونتجمرى، راى ستيفنسون، ديزموند تشيام، ميليسا بون، وتامالا شيلتون.

وتدور السلسلة حول  كات تشامبرز، مجرمة سابقة، تعمل هذه الأيام كمثبتة لحاكم جنة جزيرة المحيط الهادئ الجميلة، "الشعاب المرجانية"، وبفضل ماضيها المتقلب، تتمتع كات بفهم عميق للمجرمين والجرائم التى يرتكبونها، وبصفتها مخاطرة حقيقية، فإنها تتجه نحو المغامرة، ولا تبتعد عنها.

وكان متوسط ​​الموسم الأول من Reef Break فى التصنيف الديموجرافى 0.31 فى الفئة العمرية بين 18-49، مما يعنى حوالى 1.96 مليون مشاهد فقط.

وبالتالى كانت سلسلة ABC الصيفية الأقل تصنيفًا، حيث احتلت المرتبة 14 من 14 سلسلة، ومن بين 57 برنامجًا تلفزيونيًّا صيفيًّا، احتلت Reef Break المرتبة 39 من أصل 57 برنامجًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد قررت شبكة ABC التليفزيونية، عدم تجديد مسلسل الدراما الكوميدية Fresh Off the Boat لموسم جديد بعد انتهاء الموسم السادس المقرر طرحه فى فبرايرالمقبل، بعد عرض أكثر من 100 حلقة للمسلسل على مدار الأربعة سنوات الماضية.

يذكر أن مسلسل Fresh Off the Boat، من تأليف كاميلا بلاكيت، وإخراج بين شيلتون، ويشارك فى بطولته عديد من النجوم أبرزهم، لوسيل سونج، إيان تشن، فورست ويلر، هدسون يانج، راندال بارك.

وتدورأحداثه فى إطار كوميدى خلال منتصف التسعينيات حول أسرة أسيوية تقررالانتقال إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، سعيًا لتحقيق الحلم الأمريكى بتأسيس مطعم متخصص فى اللحوم، وتبدأ العائلة فى التغلب على العوائق والصعوبات التى تواجهها، بينما يحاولون التأقلم مع الثقافات الجديدة التى تحيطهم بذات الوقت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر