شاهد حنان مطاوع مع أسرتها فى أسوان

حنان مطاوع حنان مطاوع
 
سارة صلاح

رغم انشغالها بتصوير مسلسلها "رحيل زهرة – جوارح الغربان"، إلا أن الفنانة حنان مطاوع، تحرص على اصطحاب أسرتها معها فى التصوير من أجل طفلتها، وشاركت حنان جمهورها بصورة لها مع زوجها المخرج المسرحى أمير وابنتها أماليا، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت حنان على الصورة قائلة: "أسوان الجميلة"، وحازت الصورة على إعجاب العشرات من متابعيها.

وسافر فريق عمل مسلسل "رحيل زهرة – جوارح الغربان" للفنانة حنان مطاوع، أمس الأحد، إلى مدينة أسوان لتصوير المشاهد الخارجية هناك، وتجمع المشاهد بين كل من الفنان محمود عبد المغنى، حنان مطاوع، محمد رياض، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر يناير المقبل.

وتجسد حنان مطاوع خلال الأحداث شخصية "رحيل" الصعيدية التي تدخل فى صراعات بسبب الثأر ويتم خطف ابنتها خلال الأحداث ويتم قتلها ورميها للذئاب لتزداد العداوة والخصام بينها وبين الشخص الذي خطف ابنتها فى المسلسل.

"رحيل زهره – جوارح الغربان" عمل صعيدى من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الانسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها فى إطار صعيدى ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

 

حنان مطاوع 1
حنان مطاوع 

 

حنان مطاوع
حنان مطاوع

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر