عرض الموسم الثالث من مسلسل Disenchantment العام المقبل 2020

Disenchantment Disenchantment
 
لميس محمد

أعلنت الشبكة المنتجة نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل الأنيميشن للكبار فقط، Disenchantment، حيث قررت عرض أولى حلقاته فى خلال العام المقبل، ولم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد.

كما أعلنت الشبكة أن مسلسل Disenchantment، سيطرح على جزأين، سيتضمن كل منهما 10 حلقات، ليصبح مجموع حلقات الموسم الثالث 20 حلقة، بالإضافة إلى أن الشبكة طرحت فيديو ترويجيا للموسم الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 

تدور سلسلة الرسوم المتحركة للكبار فقط فى مملكة Dreamland التى تعود إلى العصور الوسطى، والتى شهدت أيامًا أفضل من الوقت الحاضر، وتتمحور قصة العمل حول الأميرة تيبانى، وقزمها، إلفو، وشيطانها الشخصى، لوسى، والعمل مستوحى من مسلسل الأنيميشن العائلى the simpsons، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

مسلسل الأنيميشن من بطولة أصوات اريك اندريه، وجينى باتن، ومات بيرى، وجون ديماجيو، ونات فاكسون، ونويل فيلدينج، أبى جاكوبسون، نات فاكسون، إريك أندريه، ومن فكرة مات جرونينج.

كما صرح المخرج مارتن سكورسيزى لمجلة "إنترتينمنت ويكلي"، بأنه لا يوافق على طرح فيلمه الجديد The Irishman، كسلسلة حلقات، حيث وصل العمل الجديد إلى شبكة البث نتفليكس يوم الأربعاء 27 نوفمبر الماضى، ولكن قامت الشبكة بتقسيمها إلى حلقات مختلفة المدة.

وصرح المخرج لـEW: الفيلم لا يصلح أن يكون مسلسلا، ولكنه قصة طويلة، وسمعت الكثير من مشاهدى العمل يعلقون على أنه كان من الممكن أن يكون سلسلة طويلة، تطرح على موسمين، وبالتأكيد أنا لم أفكر فى ذلك؛ لأن الهدف من العمل هو تراكم وربط التفاصيل المتتالية".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر