فيديو.. Call Me Joker أهم مقاطع فيلم Joker بعد ظهور اسمه فى جوائز الأوسكار

Joker Joker
 
لميس محمد

أبهرت موسيقى فيلم Joker، جميع مشاهدى العمل منذ طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، ومن أهم الأخبار المفرحة للعاملين على العمل، هو دخول فيلم Joker فى سباق الأوسكار لجائزة أفضل موسيقى تصويرية.

وكانت الموسيقى التصويرية، من أهم مميزات نجاح فيلم Joker، حيث إنها ساهمت فى دخول المشاهدين إلى جو العمل، خاصة فى لحظات الإثارة، التى تواجدت وبقوة فى الفيلم، الذى وصلت مدته إلى حوالى الساعتين ودقيقتين.

ومن أهم الموسيقى التصويرية التى لعبت دورا كبيرا فى العمل، هى مقطوعة Call Me Joker، التى قامت بأدائها عازفة التشيلو الأيسلندية "هيلدر جونادوتير".

 

 

وتكلفت ميزانية Joker حوالى 55 مليون دولار، والعمل من إنتاج شركة Warner Bros، والفيلم مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، الذى يعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، ويتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية جوكر.

الفيلم سبق له العرض فى عدد من المهرجانات العالمية، منها مهرجان فينيسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وهو من الأعمال المصنفة للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر