بالصور ..حسن الرداد يبدأ تصوير (توأم روحي) فى باريس

حسن الرداد حسن الرداد
 
ذكى مكاوى

بدء الفنان حسن الرداد وفريق عمل فيلمه " توأم روحي" تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في العاصمة الفرنسية "باريس " التي وصلوا إليها منذ يومين، ويستمر التصوير هناك لمدة اسبوع.

يشارك حسن في تصوير المشاهد الخارجية كل من أمينة خليل وعائشة بن أحمد، والفيلم من تأليف اماني التونسي وإخراج عثمان ابولبن وإنتاج أحمد السبكي .

وكان قد بدء تصوير الفيلم في القاهرة منذ اسبوعين وتدور الأحداث في قالب رومانسي، الفيلم أيضا يعتمد على التصوير الخارجي في اكثر من مدينة داخل مصر بخلاف القاهرة هناك مدن مثل نويبع والفيوم، وسيظهر حسن وبطلتي الفيلم في أكثر من لوك مفاجأة للجمهور .

 

حسن الرداد وامينة خليل
حسن الرداد وامينة خليل

 

حسن الرداد
حسن الرداد

 

فريق عمل توأم روحي
فريق عمل توأم روحي

 

 

 

حسن الرداد يصل الى باريس مع توأم روحي بدء الفنان حسن الرداد وفريق عمل فيلمه " توأم روحي" تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في العاصمة الفرنسية "باريس " التي وصلوا إليها منذ يومين، ويستمر التصوير هناك لمدة اسبوع. يشارك حسن في تصوير المشاهد الخارجية كل من أمينة خليل وعائشة بن أحمد، والفيلم من تأليف اماني التونسي وإخراج عثمان ابولبن وإنتاج أحمد السبكي . وكان قد بدء تصوير الفيلم في القاهرة منذ اسبوعين وتدور الأحداث في قالب رومانسي، الفيلم أيضا يعتمد على التصوير الخارجي في اكثر من مدينة داخل مصر بخلاف القاهرة هناك مدن مثل نويبع والفيوم . وسيظهر حسن وبطلتي الفيلم في أكثر من لوك مفاجأة للجمهور . وهو من الانتاجات السينمائية الكبيرة في 2019


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر