أشرف‭ ‬توفيق‭:‬ حريصون‭ ‬على‭ ‬المضي‭ ‬قدما‭ ‬في خططنا‭ ‬التوسعية

أسرة شركة سيارات توفيق محمد أسرة شركة سيارات توفيق محمد
 

سياسة الاستسلام للأمر الواقع في ظل الظروف الأقتصادية الصعبة التي تمر بها مصرنا الحبيبة قد تجعل بعض المستثمرين يفقدون حماستهم ونشاطهم خوفا من القادم ، فقط المتفوقون هم من يسعون إلي تقديم الأفضل، والتطوير من أنفسهم حتى يكونوا دائماً في الصدارة.

في هذا الأطار وتشجعيا لكل من اجتهد وتحدى تلك الظروف الصعبة، اقامت شركة منصور للسيارات وكلاء)أوبل – شيفروليه)، حفلا لتكريم شركاء النجاح من كبار موزعي العلامات التجارية،  وأهدتهم جوائز عن مسيرتهم القيمة، تقديراً لهم ولأعمالهم المتميزة التي قدموها.

جائت في المقدمة وكما عودتنا شركة سيارات توفيق محمد، التي حصدت جوائز شركة منصور للسيارات عن عام 2016 بجدارة وتفوق على جميع الموزعين المعتمدين لدى الشركة.

شركة سيارات توفيق محمد، كان لها الحظ الأوفر والأكبر من الجوائز حيث حصلت على المركز الأول عن قطاع سيارات شيفروليه "نقل" والتي تتصدر بها شيفروليه مبيعاتها في سوق السيارات، وفقا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصرى «الأميك». كما حصلت على المركز الثاني في مبيعات "أوبل"، والمركز الثاني في مبيعات "شيفروليه" ملاكي، وبذلك أصبح إجمالي الجوائز التي حصدتها الشركة 3 جوائز في عام واحد فقط متصدرة بذلك قوائم الموزعين الأكثر مبيعا خلال عام 2016.

من جانبه، عبر الأستاذ أشرف توفيق رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد، عن شكره لكل من ساهم في هذا النجاح الكبير وأعرب عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه قائلا: لا يخفى على الجميع أن ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية أدى إلى إنخفاض المبيعات لدى جميع العلامات التجارية، ودفع البعض إلى الترقب والخشية من التفاعل مع السوق بآلياته الجديدة، إلا أننا لم نستسلم للأمر الواقع ووضعنا خطة طموحة ترتكز على جذب العملاء عن طريق طرح العديد من العروض على فترات متفاوتة من العام ما أسهم في تحريك المبيعات وتحقيق أرقام مقبولة وفقا لتقديرات السوق، فقد تعاونا مع أغلب البنوك لتوفير عروض تمويلية جيدة تتناسب مع راغبي الشراء بالتقسيط كما قمنا بتوفير برامج للتقسيط المباشر من خلال شركتنا لنسهل بذلك كافة الإختيارات أمام عملائنا.

5
 

ووضعنا رؤية كاملة وخطة واضحة سوف تقوم الشركة بتنفيذها خلال عام 2017،وأضاف حريصون على المضي قدما في خططنا التوسعية ونعتزم إفتتاح مركز رئيسي بزهراء المعادي والذي تم إنشائه على أحدث النظم العالمية لعرض السيارات، ويحتوى على 2 صالة عرض أحدهما خاص بشيفروليه وأوبل والآخر خاص بـ سوزوكي، وا لتلبية  إحتياجات عملائنا في جميع مناطق القاهرة والجيزة.

وفي السياق ذاته، قال الأستاذ سيف توفيق مدير المبيعات بشركة سيارات توفيق محمد: منذ بداية الشركة في عام 1956 وهي تتبع أسلوبا خاصا في التعامل مع السوق المصري الذي يتطلب جهدا كبيرا في رصد حالة السوق وتحديد  الوقت المناسب لطرح العروض والتركيز على إرضاء العملاء.

والتعامل مع الوضع الحالي بالسوق وفقا لخطة عمل تستهدف تنشيط المبيعات عن طريق التنازل عن جزء من هامش الربح لصالح عملائنا , رافعين شعار " أرخص سعر للكاش في مصروهو ما أعطى الأفضلية لشركة سيارات توفيق محمد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر