لو ملكش فى الحفلات.. 6 أفلام لا تفوتك مشاهدتها احتفالا بالعام الجديد

أفلام رأس السنة أفلام رأس السنة
 
على الكشوطى

يضم موسم نهاية العام العديد من الأفلام السينمائية العالمية المنتظرة والتى تعتبر وجبة مناسبة لموسم أفلام الكريسماس، خاصة أن دور العرض تقدم حاليًا توليفة من الأفلام التى ترضى أغلب الأذواق، منها الأنيميشن والأكشن والدراما، حيث تشهد دور العرض خلال أيام عرض فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker.

TROSOneSheet

الفيلم من إخراج جاى جاى أبرامز، ويدير فريق من الممثلين والمحاربين القدامى من سلسلة Star Wars حرب النجوم، وهم ديزى ريدلى «رى»، وآدم درايفر «كيلو رين»، وجون بويجا «الفنلندى»، وأوسكار إسحاق «بو داميرون»، ولوبيتا نيونجو «ماز كاناتا»، دومنال جليسون «جنرال هوكس»، كيلى مارى تران «روز تيكو»، جوناس سوتامو «تشوباوكا»، بيلى لورد «الملازم أول»، جريج جرونبرج «سناب ويكسلى»، مارك هاميل «لوك سكاى ووكر»، لوك أنتونى دانييلز «سى -3PO»، بيلى دى ويليامز «لاندو كالريسيان» وكارى فيشر «ليا أورجانا»، بالإضافة إلى إضافات جديدة ناعومى آكى «ليدى ماكبث»، ريتشارد إى جرانت «لوجان»، دومينيك موناجان «لوست»، وكيرى راسل «الأمريكيون».

فيلم Cats من بطولة إدريس البا، إيان ماكلين، ريبل ويلسون، جودى دينش، تايلور سويفت، جيمس كوردين، راى وينستون، فرانشيسكا هايوارد، جنيفر هدسون، لوران بورجوا، ميت مولى، لورى ديفيدسون.

5782019112003010313

يدور فيلم Cats حول قبيلة من القطط تسمى Jellicles، التى تقرر سنويًا أى واحد سيصعد إلى طبقة أعلى وهى Heaviside، ومن ثم يعود إلى حياة Jellicle من جديد.

العمل من إخراج توم هوبر، الذى شارك فى التأليف جنبًا إلى جنب مع تى اس إليوت، لى هول، أندرو لويد ويبر.

فيلم Bombshell من بطولة تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجو روبى، وهو دراما سيرة من بطولة عدة نجوم ويتحدث بشكل أساسى عن رئيس شبكة فوكس نيوز روجر آيلز Roger Ailes، الذى تم طرده بعد مزاعم بالتحرش الجنسى من العديد من النساء.

فيلم الأكشن والكوميديا Jumanji: The Next Level، بطولة دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، ونيك جوناس وهو جزء جديد من الفيلم استكمالًا للأحداث التى قدمها الفيلم حول حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن «جومانجى» ليست مجرد لعبة، بل تحدًّ للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

fefewfefefef

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذى طرح تحت اسم Jumanji:Welcome to the Jungle، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح فى عام 2017.

فيلم «Frozen 2» وهو استكمال لرحلة نجاح فيلم الرسوم المتحركة «Frozen» والذى تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، وكان قد حصد الجزء الأول Frozen من السلسلة وقت عرضه عددًا كبيرًا من الجوائز الفنية، من أهمها جائزة الأوسكار الأولى، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم «أنيميشن» وجائزة «Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song»، كما فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة «البافتا» و«African-American Film» و«American Cinema Editors» و«Annie Awards».

640x480

وتدور أحداث Frozen 2 حول اكتشاف المزيد من الأسرار حول القوة الخارقة التى تمتلكها السا وأسباب اكتسابها والتى تعود لتاريخ مملكتها قبل سنوات عديدة.

فيلم الرعب Black Christmas، يدور فى إطار رعب وتشويق وإثارة، ومن بطولة إيموجين بوتس، عاليه شانون، ليلى دونوهيو، بريتانى أوجرادى، كالب إيبهارت، كارى الويس، سيمون ميد، مادلين آدمز، ناتالى موريس، بن بلاك، زوى روبينز، ريان ماكنتاير.

p17081034_v_v8_aa

ويدور العمل حول كلية هوثورن التى تهدأ بسبب العطلات، ومن ثم تحدث جرائم قتل غامضة واحدة تلو الأخرى، حيث يتم قتل الفتيات بنادى نسائى فى الحرم الجامعى من قبل مطارد مجهول، ولكن القاتل على وشك أن يكتشف أن شابات هذا الجيل لسن على استعداد لأن يصبحن ضحايا تعساء أثناء خوض معركة حتى النهاية.

فيلم Black Christmas من إخراج صوفيا تاكال، التى شاركت فى التأليف جنبًا إلى جنب مع إبريل وولف، والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر