شاهد.. أبرز زيجات عالم هوليوود فى 2019

دواين جونسون ولورين هاشيان دواين جونسون ولورين هاشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن عام 2019 جمع عدد من النجوم فى عالم هوليوود حيث أعلنوا زواجهم خلال هذا العام وهو ما زاد من توجيه الضوء نحوهم، واليوم نستعرض أشهر زيجات عام 2019 التى أثارت ضجة بوسائل الإعلام الفنية خلال العام فور الإعلان عنها.

تأتى فى المقدمة النجمة العالمية نيكى ميناج التى فاجأت العالم أنها تزوجت من كينيث بيتى حيث أكد الثنائى إتمام زواجهما فى شهر أكتوبر الماضى، لكن فى الحقيقة لم ترتدِ ميناج الفستان الأبيض مثل باقى النجمات واكتفت بإعلان الزواج عبر المواقع والصحف والـsocial media.

تزوجت نجمة هوليوود الشهيرة جنيفر لورانس من كوك مارونى وذلك بعد قصة حب طويلة ظلت لورانس تحافظ على أدق تفاصيلها بعيد عن أعين وسائل الأعلام الفنية حول العالم.

تزوجت جنيفر لورانس يوم 19 أكتوبر فى حفل زفاف ذو أجواء رومانسية أقيم فى رود آيلاند وحضره عدد محدود من الأصدقاء المقربين وافراد عائلة لورانى ومارونى.

وكان حفل زفاف جاستين بيبر وهايلى بالدوين واحد من أكثر الأحداث التى اثارت ضجة حول العالم، حيث أقيم الحفل فى اجواء فخمة بين اصدقائهم وافراد عائلتهم فى 30 سبتمبر الماضى، وظلت صور زفاف هايلى وبيبر تتداولها المواقع الفنية لشهور بعد الحفل.

كما ضمت قائمة أبرز الزيجات بهوليوود فى 2019 كل من مغنى الراب سافارى صامويلز والنجمة إريكا مينا، وقد تبادل النجمين الوعود سرا فى 7 أكتوبر الماضى وذلك بعد ستة أيام من إعلان حمل مينا.

ايضا احتفل الدى جى والمنتج الموسيقى تياستو بحفل زفافه هذا العام على أنيكا باكس فى حفل صحراوى رومانسى فى منتجع Armangiri فى Canyon Point بيوتا فى 21 سبتمبر الماضي.

وتحول حفل زفاف إيلى جولدينج وكاسبار جوبلينج الذى أقيم فى إنجلترا فى 31 أغسطس لمحط تركيز وسائل الأعلام الفنية حول العالم بكل تفاصيله، بدء من فستان إيلى الذى صممه دار "Chloé".

كما تزوج دواين جونسون the rock من لورين هاشيان الذى جمعتهما قصة حب طويلة وكان حفل زفافهما فى هاواى وذلك يوم فى 18 أغسطس الماضى.

وكان حفل زواج هيدى كلوم وتوم كوليتز من أهم الأحداث التى شهدها العالم فى 2019 حيث خطفت كلوم الأنظار بإطلالة أنيقة وساحرة كما كانت أجواء الحفل مذهلة للعالم رغم بساطتها.

تيستو و أنيكا باكس
تيستو و أنيكا باكس

جنيفر لورانس من كوك ماروني
جنيفر لورانس من كوك ماروني
 

دواين جونسون ولورين هاشيان
دواين جونسون ولورين هاشيان

سافاري صامويلز و النجمة إريكا مينا
سافاري صامويلز و النجمة إريكا مينا

ميناج و زوجها و خاتم الزواج
ميناج و زوجها و خاتم الزواج

هايدي كلوم وتوم كوليتز
هايدي كلوم وتوم كوليتز

هايلي بالدوين و جاستين بيبر
هايلي بالدوين و جاستين بيبر

إيلي جولدينج وكاسبار جوبلينج
إيلي جولدينج وكاسبار جوبلينج

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر