ماذا قالت نادية الجندى لـ«عين» عن مسلسل «نساء من ذهب»؟

نادية الجندى نادية الجندى
 
مصطفى القصبى

أكدت النجمة نادية الجندى أنها سوف تبدأ تصوير مسلسل "نساء من ذهب" الشهر المقبل، وهو العمل الذى يعيدها إلى الدراما بعد غياب حوالى 4 سنوات، ويشارك فى بطولته كل من النجمة نبيلة عبيد وهالة فاخر.

الجندى قالت فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن العمل يدور فى أحداث اجتماعى كوميدى مختلف عن ما تم تقديمه قبل ذلك فى الدراما المصرية، ويقدمها بشكل مختلف عن أعمالها السابقة.

وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع النجمة نبيلة عبيد، خاصة أنهما أصدقاء، وتجمع بينهما علاقة قوية من فترة كبيرة، وتتمنى أن ينال العمل إعجاب جمهورها.

مسلسل "نساء من ذهب" تجتمع فيه النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد فى شهر رمضان المقبل على إحدى القنوات العربية، والعمل مأخوذ من "فورمات" أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزنى الشهيرة، وتم الاتفاق مع السيناريست أمين جمال وورشته على تمصيره وكتابة السيناريو والحوار له، ويخرجه وائل إحسان.

المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات هن نادية الجندى ونبيلة عبيد، إضافة إلى هالة فاخر، على أن يتم التعاقد مع البطلة الرابعة فى الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت الجهة المنتجة مع الاتفاق مع معظم الفنانين المشاركين فى البطولة قبل الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة، كما تمت معاينة عدد من أماكن التصوير فى لبنان الذى سيكون بها معظم مشاهد العمل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر