كيندال جينر الأولى تليها جيجى حديد.. العارضات الأفضل والأكثر متابعة فى 2019

كيندال جينر وجيجى حديد وكريسى تيجن كيندال جينر وجيجى حديد وكريسى تيجن
 
ياسمين أحمد
الاهتمام بأحدث صيحات الموضة ومتابعة خطوط الأزياء العالمية من الأمور التى تهم كل فتاة، ومؤخرا أصبحت عارضات الأزياء جزءًا لا يتجزأ من تلك الاهتمامات، خاصة أن لكل واحدة منهن طابعها الخاص بها الذى يميزها عن غيرها من العارضات.
 
ولذلك رصدت مجلة "Elle" قائمة بأفضل العارضات العالميات والأكثر شعبية لعام 2019، بناء على عدد المتابعين لهم على وسائل التواصل الاجتماعى وحصلت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "كيندال جينر" على المركز الأول بأكثر من 120 مليون متابع، وجاءت منافستها "جيجى حديد" فى المركز الثانى بإجمالى "64" مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعى الثلاث.
 
كيندال جينر وجيجى حديد
كيندال جينر وجيجى حديد
 
وجاءت فى المركز الثالث عارضة الأزياء الأمريكية "كريسى تيجن"، تليها البريطانية "كارا ديليفين"، بحوالى 60 مليون متابع، وكان المركز الرابع من نصيب الأمريكية "إميلى راتاجكوسكى" بعدد متابعين يقرب إلى 39 مليون متابع.
 
كريسى تيجن وكارا ديليفين وإميلى راتاجكوسكى
كريسى تيجن وكارا ديليفين وإميلى راتاجكوسكى
 
ولوحظ أن بعض العارضات لم يكن يظهرن بكثرة هذا العام، إلا أن أعداد متابعيهن لا تزال فى ازدياد، ومنهن تايرا بانكس التى حصلت على المركز السادس فى التصنيف بحوالى 30 مليون متابع، وحصلت جيزيل بوندشين على المركز الثامن بأكثر من 26 مليون متابع، وجاءت ميراندا كير فى المركز التاسع، حيث سجلت أكثرمن 25 مليون متابع فى حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعى.
 
تايرا بانكس وجيزيل بوندشين وميراندا كير
تايرا بانكس وجيزيل بوندشين وميراندا كير

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر