هكذا "عايدت" كندة علوش على زوجها عمرو يوسف فى عيد ميلاده

كندة علوش و عمرو يوسف كندة علوش و عمرو يوسف
 
سارة صلاح

احتفلت الفنانة كندة علوش، بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف، متمنية مزيدا من السعادة والنجاح فى حياته، كما وجهت له رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت كندة، صور تجمعها بزوجها عمرو يوسف، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة:" كل سنة وانت كل حاجة حلوة في حياتي.. وكل سنة وانت محقق كل الي بتحلم به"، و انهالت المعايدات من قبل من محبيه و من قبل أصدقائه فى الوسط الفنى، وهنأته الفنانة إيمى سالم قائلة:" كل سنة وأنت طيب عمرو ربنا يحميكم"، وكتبت الفنانة غادة عادل، قائلة:" كل سنة و أنت طيب حبيب قلبى"، وقال الفنان محمد عبد الرحمن:" ربنا يخليكوا لبعض يا مسكرين يا ولاد الاصول يا عسليات"، وهنأته الفنانة أصالة قائلة:" الله يسعدكم وكلّ سنه وأنتوا مع بعض وبخير وصحّه ونجاح"، كما كتبت الفنانة آيتن عامر قائلة:" كل سنة وأنت طيب عموره".

وكندة علوش احتفلت بزواجها من عمرو يوسف في أحد الفنادق في يناير 2017 ووضعت ابنتهما "حياة"، في نوفمبر2018، وقد ابتعدت عن الدراما الرمضانية هذا العام بسبب انشغالها بتربية ورعاية ابنتها "حياة"، وكان آخر عمل اجتمعا فيه الزوجين فيلم "هيبتا" الذى عرض فى عام 2016 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف
كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف

 

كندة علوش و عمرو يوسف
كندة علوش و عمرو يوسف

 

كندة و عمرو
كندة و عمرو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر