7 صور من تصوير الفيلم الخليجى «اهرب يا خلفان» بمشاركة سعودية إماراتية

 اهرب يا خلفان اهرب يا خلفان
 
على الكشوطى
بدأ المخرج الأردنى فراس أبو الهيجاء تصوير مشاهد الفيلم الخليجى البدوى "اهرب يا خلفان"، وينتمى الفيلم إلى النوع الخليجى البدوى المعاصر، وقد كتب السيناريو الخاص به الكاتب السورى علاء محمد عن فكرة السورى حسام لبش.
 
وتجرى عمليات التصوير ما بين إمارتى أبو ظبى والعين، بحضور مهم لممثلين من السعودية والإمارات والبحرين والأردن والجزائر.
 
ويؤدى الفنان السعودى شعيفان محمد دور البطولة، إلى جانب النجمة ريم أرحمة والجزائرية أمينة وسام، فيما تدور التفاصيل بين المدينة والبادية، حين تفرض منطقة الواحات هذا التلاقى الذى يتموج بين المضحك والمبكى.
 
المخرج فراس أبو الهيجاء، وفى تصريحات خاصة، عبّر عن سعادته لتوليه إخراج هذا العمل، مشيدا بالفكرة والنص، أما كاتب السيناريو، علاء محمد، فأكد أهمية التلاقى بين المدينة والبادية فى الفكرة الرئيسية، موضحا توافر عناصر الضحك والبكاء معا، ومعززا ثقته بنجاح العمل من خلال الأهمية القصوى للجهة المنتجة التى ضخّت كل مستلزمات النجاح، وفى مقدمتها دعوة نجوم عرب لهم باع فى السينما والدراما.
 
ويشارك فى الفيلم نجوم من عدة جنسيات، بالإضافة إلى شعيفان، هم: محمد وريم أرحمة وأمينة وسام، السعوديان محمد شامان وعبد العزيز الشمرى، والإماراتيون خليفة الكعبى وعبد الله بوهاجوس وحمد الكبيسى، ومحمد الغباشى والأردنية شيخة البدر والوجه الجديد شيماء عبد الله.
 
الفيلم (2)
 

 

الفيلم (3)
 

 

الفيلم (4)
 

 

الفيلم (5)
 

 

الفيلم (6)
 

 

الفيلم (7)
 

 

الفيلم (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر