محمد الشرنوبى وجنات يغنيان تتر مسلسل «بخط الإيد» لـ أحمد رزق

محمد الشرنوبى وجنات محمد الشرنوبى وجنات
 
عماد صفوت

كشف مصدر مقرب من مسلسل "بخط الإيد" للنجم أحمد رزق لـ"عين"، أن النجمين محمد الشرنوبى وجنات يغنيان تتر المسلسل، المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج شيرين عادل.

أغنية تتر المسلسل من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، وبسؤال النجم أحمد رزق، أكد لـ"عين" أن الأغنية تعد مفاجأة للجمهور، مشيرا إلى أن المسلسل يقدم مضمونا دراميا جيدا، ويتناول قضايا مهمة للشارع المصرى.

وكان قد انتهى صناع العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل، بحسب تصريحات بطل العمل أحمد رزق لـ"عين"، حيث تم التصوير فى العديد من الأماكن، منها مدينة 6 أكتوبر، ومصر الجديدة، وغيرها .

مسلسل "بخط الإيد " بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، ويظهر أحمد رزق بشخصية طبيب ضمن أحداث المسلسل، كما تظهر سوسن بدر بشخصية محامية، كما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية مدربة جيم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر