صور.. محمد كريم يحتفل بنجاح A Score To Settle مع نيكولاس كيدج فى اليوم السابع

محمد كريم فى ندوة اليوم السابع وعين محمد كريم فى ندوة اليوم السابع وعين
 
على الكشوطى
احتفل النجم محمد كريم بنجاح فيلمه مع نيكولاس كيدج فى ندوة صحفية باليوم السابع وموقع "عين"، تُنشر لاحقا بجريدة وموقع اليوم السابع. وعن كواليس تصوير الفيلم، وتقديمه بطولة العمل أمام نيكولاس كيدج، قال إن الأمر لم يكن سهلا أبدا، وإن هناك مجهودا كبيرا بُذل للوصول إلى تلك المرحلة، موضحا أن نيكولاس كيدج أصر على تقديم مشاهد الأكشن بنفسه، وأنه حاول أن ينسى أنه يمثل أمام نيكولاس كيدج حتى يستطيع تقديم مشاهد ضربه دون توتر أو خوف، وأشار كريم إلى أنه لم يعط الفرصة لقيام الدوبلير الخاص به بالمشاركة فى مشاهد الأكشن، وأنه فضّل أن يقدمها بنفسه، خاصة أنه تلقى تدريبات كثيرة، وقام بعمل عدد كبير من البروفات لإتقان الحركات.
 
ووجه النجم محمد كريم، خلال الندوة، الشكر لكل من النجوم المصريين العالميين رامى مالك ومينا مسعود ورامى يوسف على تهنئته ببطولة الفيلم.
 
وأضاف محمد كريم، أن أهم ما حدث فى عام 2019 هو التواجد المصرى فى السينما العالمية بداية من رامى مالك بفيلمه Bohemian Rhapsody ومينا مسعود بفيلمه علاء الدين ورامى يوسف، موضحا أن الدنيا تغيرت وأصبح هناك تواجد قوى للمصريين فى هوليوود خصوصا مع ترشيحهم لجوائز الجولدن جلوب العالمية.
 
A Score To Settle فيلم الأمريكى يدور حول عضو سابق فى إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشىء الوحيد الذى يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.
 
الفيلم من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بجائزة الأوسكار وجولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره فى فيلم (Leaving Las Vegas 1995) بجانب العديد من الجوائز العالمية، ويشاركه البطولة محمد كريم، كارولينا ويدرا، وبنجامين برات.
 
ويجسد محمد كريم بالفيلم دور شخص يدعى جيمى وهو رجل لا يخشى الموت، وهو ما تطلب منه تحضيرا لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور، وهى تعد بداية قوية فى السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصرى وعربى، وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية فى سينما هوليوود.
 
وكان الفيلم أقيم له عدد من العروض الخاصة فى جدة والرياض بالسعودية، وفى الإمارات بحضور محمد كريم، وحقق نجاحا كبيرا، ويعتبر كريم أول نجم عربى يقام لفيلمه عرض خاص فى المملكة العربية السعودية.
 
 
amr-moustafa-3
 

 

amr-moustafa-8
 

 

amr-moustafa-16
 

 

amr-moustafa-19
 

 

amr-moustafa-21
 

 

amr-moustafa-22
 

 

amr-moustafa-24
 

 

amr-moustafa-27
 

 

amr-moustafa-31
 

 

amr-moustafa-33
 

 

amr-moustafa-34
 

 

amr-moustafa-38
 

 

amr-moustafa-39
 

 

amr-moustafa-41
 

 

amr-moustafa-42
 

 

amr-moustafa-43
 

 

amr-moustafa-44
 

 

amr-moustafa-45
 

 

amr-moustafa-46
 

 

amr-moustafa-47
 

 

amr-moustafa-48
 

 

amr-moustafa-50
 

 

amr-moustafa-51
 

 

amr-moustafa-54
 

 

amr-moustafa-55
 

 

amr-moustafa-56
 

 

amr-moustafa-57
 

 

خالد-كامل-(2)
 

 

خالد-كامل-(4)
 

 

خالد-كامل-(5)
 

 

خالد-كامل-(6)
 

 

خالد-كامل-(7)
 

 

خالد-كامل-(8)
 

 

خالد-كامل-(17)
 

 

خالد-كامل-(20)
 

 

خالد-كامل-(33)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر