جاستين بيبر يطلق سينجل جديد اسمه Yummy فى 3 يناير 2020

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
رانيا علوى
يبدو أن النجم العالمى جاستين بيبر قرر استعادة نشاطه الفنى، حيث يعد واحدا من أبرز نجوم الغناء فى العالم، وقد أعلن بيبر البالغ من العمر (25 عاما) أنه سيطلق أغنية جديدة سينجل، وذلك فى مطلع عام 2020، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة، من أبرزها: "nme" و"رولينج ستون".
 
وكشف جاستين بيبر أن أغنيته السينجل الجديدة ستحمل اسم "Yummy"، وتحدد لها موعد لإطلاقها فى 3 يناير 2020، وهى واحدة من أغنيات ألبومه الجديد المقرر إطلاقه العام المقبل.
 
وأعلن جاستين بيبر أنه سيقوم بعمل جولة غنائية ضخمة فى أمريكا الشمالية، وذلك فى مايو ويونيو ويوليو 2020.
 
من جهة أخرى يبدو أن الشائعات تحيط جاستين بيبر وزوجته السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين بشكل مستمر، سواء بحمل هايلى، وانتظارها طفلها الأول مع جاستين، أو بوجود خلافات بين الزوجين وحياتهما أصبحت على المحك، أو دخول النجمة العالمية سيلينا جوميز فى علاقتهما لتفسدها وتفرق بينهما، وهى كل الشائعات التى نفاها النجمان من أجل وقف الجدل والتقارير التى تزيد من الشائعات والأقاويل.
 
يذكر أن المغنى جاستين بيبر بدأ حياته المهنية فى 2007، وقدم عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة التى جعلته واحدة من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، ومن أبرز هذه الأغنيات: "beauty and a beat" و"all that matters" و"one less lonely girl" و"Boyfriend"، وغيرهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر