هشام عباس ضيف إدوارد على «ميجا إف إم» غدا

هشام عباس هشام عباس
 
مصطفى القصبى
يحل النجم هشام عباس ضيفا على برنامج «فين دى» والذي يقدمه إدوارد على إذاعة «ميجا إف إم»، غدا الخميس من السادسة إلى الثامنة مساء، ويتناول البرنامج موضوعات فنية وشبابية تشغل بال الجمهور بشكل عام. 
 
وسيتحدث عباس خلال اللقاء عن ألبومه «عامل ضجة» الذى طُرح فى شهر نوفمبر الماضى، وحقق نجاحا كبيرا، خاصة أنه مثّل عودة قوية له بعد 10 سنوات من الغياب عن تقديم الألبومات الغنائية، كما سيكشف عن السر وراء هذا الغياب، وكواليس اختياره لأغنيات الألبوم، والتى تنوعت من الرومانسى والدرامى وحتى الشعبى، وهو ما قدمه فى أغنية «حذرتك» التى تعتبر لونا جديدا تماما بالنسبة له. 
 
وقد ضم الألبوم 11 أغنية تعاون خلالها هشام مع مجموعة من أكبر الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم محمد النادى، عزيز الشافعى، أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد يحيى، ومدين، وتوما وغيرهم.
 
ويعرض لإدوارد حاليا مسلسل «حواديت الشانزلزيه»، الذى حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة إياد نصار وإنجى المقدم، مى سليم، داليا مصطفى، أمانى كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، ندى عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولى. ومن إنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر