بعيدا عن الأهلى والزمالك.. لاعبون يتألقون مع أنديتهم بالدورى المصرى

أحمد رفعت أحمد رفعت
 
ياسمين يحيى

تشهد مسابقة الدورى المصرى، تألق عدد من النجوم فى الفترة الأخيرة، من خارج أسوار الأهلى والزمالك، بل من باقى أندية الدورى، واستطاعوا إجبار الجماهير على متابعتهم، وكذلك الأجهزة الفنية للمنتخبات بالاعتماد عليهم والاستعانة بهم فى البطولات الهامة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم كل من محمد سمير فى المقاولون العرب، وأسامة جلال بإنبى، وحسام حسن فى سموحة، بالإضافة إلى عبد الرحمن مجدى وكريم العراقى فى الاسماعيلى، فضلا عن أحمد رفعت فى الاتحاد السكندرى، وإن كان معارا من الزمالك.

 
أحمد رفعت

يعد أحمد رفعت لاعب الزمالك و المعار إلى الاتحاد السكندرى أحد أبرز نجوم الدورى فى الفترة الحالية، بعد تألقه مع فريقه السكندرى، حتى دخل اهتمامات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، والذى يدرس ضمه فى معسكر الفراعنة مارس المقبل.

ونجح أحمد رفعت فى إحراز 4 أهداف مع الاتحاد السكندري من بداية الموسم الجاري إلى جانب صناعته لأكثر من هدف بالدوري الممتاز أو البطولة العربية التى وصل فيها الفريق لدور الـ8 ويواجه الإسماعيلى فى صراع التأهل لقبل نهائى البطولة.

أسامة جلال

دخل أسامة جلال لاعب فريق إنبى دائرة اهتمامات مسئولى الأهلى وتردد عن اقترابه من الانضمام للقلعة الحمراء، لتدعيم خط الدفاع البترولى، فى ظل المستوى الذى قدمه اللاعب مع منتخب الشباب فى بطولة أمم افريقيا، ومشاركته فى تأهل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

حسام حسن

أصبح حسام حسن لاعب فريق سموحة رمانة ميزان فريقه ، ومحور اهتمام الأندية فى كل فترة انتقالات، حيث شارك فى 8 مباريات مع الفريق ببطولة الدورى، سجل خلالها 5 أهداف، فضلا عن مشاركته فى كأس مصر وتسجيل هدف.

محمد سمير

أحد المدافعين المخضرمين في الدوري العام، شارك مع المقاولون خلال الموسم فى 9 مباريات، سجل خلالها هدفين، ويعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، بشكل كبير فى المباريات، لينضم لقائمة المتألقين خارج القطبين.

عبد الرحمن مجدى

من أبرز النجوم فى النادى الإسماعيلى، وكذلك المنتخب الأولمبى، والذى تم تكريمه من رئاسة الجمهورية، وكذلك تم تكريمه من إدارة النادى، بعد الإنجاز الذى حققه مع باقى اللاعبين فى وصول المنتخب الأولمبى إلى أولمبياد طوكيو.

 كريم العراقى

يٌعد كريم العراقى أحد نجوم المصرى، فى الفترة الحالية ، بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أمم افريقيا للشباب، وكذلك مستواه مع فريقه البورسعيدى، حتى دخل اهتمامات مسئولى نادى الزمالك، بعد رحيل حمدى النقاز عن الفريق الأبيض، وشارك العراقى خلال الموسم مع المصرى فى 8 مباريات، أظهر خلاله تأثيره فى أداء الفريق.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر