صور.. اتعلمى زينة عيد الميلاد وغزالة بابا نويل بالمكياج

مكياج هبة عادل مكياج هبة عادل
 
ياسمين أحمد
أيام معدودة على الاحتفال بالكريسماس والأغلب يحتفل بهذا اليوم على طريقته الخاصة، إما بتزيين المنازل بشجرة عيد الميلاد وشراء الهدايا للأهل والأصدقاء، أو قضاء اليوم في المنزل ومشاهدة أحد الأفلام، لكن "هبة عادل" قررت أن تجمع بين كل مظاهر الاحتفال هذه وترجمتها بالمكياج على وجهها، بطريقة في غاية الاحترافية وبأبسط الأدوات.
 
لوك شجرة عيد الميلاد
لوك شجرة عيد الميلاد

هبة عادل "ميكب آرتسيت" فكرت خارج الصندوق واستعملت مساحيق التجميل لتظهر بأشهر الشخصيات المرتبطة بالكريسماس بأبسط الأدوات والإمكانيات، وعن تفاصيل التنفيذ قالت هبة:"من اللوكات اللي بدأت بيها كانت غزالة بابا نويل لأني بحبها جدا وكان نفسي أنفذها بس أخدت وقت طويل في التنفيذ بس مكنتش صعبة أوي".

لوك غزالة بابا نويل
لوك غزالة بابا نويل

ولم يكن هذا "اللوك" الوحيد الذي ظهرت به "هبة" حيث نفذت كذلك شكل فرع النور الملون، وكانت تظن أنه سهل التنفيذ لكنه في الحقيقة تطلب منها الكثير من الوقت والجهد، حسب قولها.

لوك غلاف الهدية
لوك غلاف الهدية

ولأن الهدايا جزء لا يتجزأ من أجواء الاحتفال بعيد الميلاد، فكان لها كذلك نصيب من "اللوكات" التي ظهرت بها هبة، ونفذتها بطريقة ذكية وكأنها تنتزع الغلاف من الهدايا، أما عن الشكل الرابع فكان لشخصية كسارة البندق أو "nutcracker" الذي استغرق منها الكثير من الوقت وشعرت بالتعب بسبب تفاصيله الكثيرة، لكن النتيجة كانت مرضية جدا لها، خاصة أن ردود أفعال متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي كانت إيجابية ومشجعة.

لوك فرع النور
لوك فرع النور

كذلك لا يمكن نسيان "لوك" شجرة عيد الميلاد التي تعد من أساسيات الاحتفال فكانت سهلة التنفيذ، وعن التوقيت الذي تستغرقه هبة في عمل هذه الشخصيات فهو يتراوح ما بين 4 إلى 5 ساعات، وعن بعض الصعوبات التي تواجهها أجابت قائلة:" التنفيذ في البداية من أول عمل ميكب العيون وتأسيس الوش بعمل لوك ميكب عادي وبعد كدة تنفيذ جزء الفانتازيا".

لوك كسارة البندق
لوك كسارة البندق

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر