الليلة.. تامر حسنى ورامى جمال يحييان حفلا غنائيا فى التجمع الخامس

تامر حسنى تامر حسنى
 
عماد صفوت

يستعد النجمان تامر حسنى ورامى جمال لإحياء حفل غنائى كبير يجمعهما مساء اليوم الجمعة فى منطقة التجمع الخامس، حيث يقدم المطربان مجموعة من أفضل أغانيهما، لاسيما أن ذلك الحفل يعد ختاماً لعام 2019، كما من المقرر أن يشهد الحفل "ديو" غنائى بينهما، كما انتهى القائمون على الحفل من التجهيزات الأخيرة للمسرح فضلا عن الالعاب النارية، وغيرها.

وكان تامر حسنى ورامى جمال قد أجريا البروفة الأخيرة على مسرح الحفل، المقرر انطلاقه فى الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وسط حضور عدد كبير من جمهور النجمان.

ومن المنتظر أن يقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها:"بعيش، 100 وش، عيش بشوقك، كفاياك اعذار، حلو المكان، بينما يقدم رامى جمال من أشهر أغانيه "أوعدينى، جيتلك، مش كفاية وغيرهم.

يذكر أن تامر حسنى احتفل مؤخرا بالعرض الخاص لأحدث أفلامه "الفلوس" الذى بدأ العرض الرسمى له بالسينمات أمس الأربعاء، محققاً مليونا و700 ألف جنيه فى اليوم الأول من عرضه، والفيلم من ة وهو بطولة زينة وخالد الصاوى وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

وانطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية بدءا من اول أمس الأربعاء من خلال 100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد أطلقت البرومو الثانى والرسمى للعمل يوم الأحد الماضى بعدما طرحت البرومو الأول منذ عدة أشهر، كما طرح تامر حسنى الأغنية الدعائية للفيلم يوم الخميس الماضى بعنوان "حلو المكان"، من كلمات أحمد المالكى، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو‪.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر