أحمد فهمى وهنا الزاهد.. تعرف على أبرز زيجات النجوم فى 2019

احمد فهمى وهنا الزاهد احمد فهمى وهنا الزاهد
 
ذكى مكاوى

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية 2019 وبداية عام جديد، وهو العام الذى كان حافلاً بالمناسبات السعيدة بالنسبة للعديد من النجوم والنجمات حيث كان شاهداً على زواج تلك الأسماء الذى نسلط الضوء عليها فى التقرير التالى، بعدما أصبح هذا العام شاهداً على دخولهم عش الزوجية، ومنهم من أثار جدلاً كبيراً بهذا الزواج.

 

1/ أحمد فهمى وهنا الزاهد

فى الحادى عشر من سبتمبر، احتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بزواجهما خلال حفل ضخم حرص على حضوره أغلب نجوم ونجمات الوسط الفنى لمشاركتهم فرحتهم التى أصبحت تريند على السوشيال ميديا وشغلت العديد من المتابعين من رواد السوشيال ميديا من جمهور النجمين.

احمد فهمى وهنا الزاهد
احمد فهمى وهنا الزاهد

 

2/ أنغام وأحمد إبراهيم

مع بداية العام فى أشهره الأولى وتحديداً فى شهر فبراير الماضى، أعلنت المطربة أنغام عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، والذى جاء بالتزامن مع طرح ألبوم "حالة خاصة جداً" لـ أنغام، وهى الزيجة التى أثارت جدلاً واسعاً داخل الوسط الفنى إلى حد كبير امتد طويلاً.

انغام واحمد ابراهيم
انغام واحمد ابراهيم

 

3/ المطرب محمد رشاد ومى حلمى

كما شهد عام 2019 أيضاً على نهاية مسلسل "محمد حلمى ومحمد رشاد" بنهاية سعيدة عبر زواجهما، وذلك بعدما أثارا جدلاً واسعاً قبلها بفترة قصيرة حين تم إلغاء حفل زفافهما فى نفس اليوم وقبل ساعات من بدء الحفل.

مي حلمى ومحمد رشاد
مي حلمى ومحمد رشاد

 

4/ الفنانة ريهام حجاج ومحمد حلاوة

أيضاً شهد 2019 على دخول فنانة أخرى قفص الزواج، وهى الفنانة ريهام حجاج التى احتفلت خلال العام الجارى بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو الزواج الذى أثار جدلاً كبيراً أيضاً على السوشيال ميديا نظراً لأن زوجها هو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ريهام حجاج واحمد حلاوة
ريهام حجاج واحمد حلاوة

 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر