صور.. تعلمى طرق ارتداء «البليزر» على طريقة النجمات

إيلا بالينسكا إيلا بالينسكا
 
هبة الشافعى

ارتداء البليرز فى الملابس اختيار رائع لأن لديه القدرة على تحسين أى مظهر، فهو من قطع الملابس "الجوكر" فى الخزانة، ويمكن ارتداؤه بعدة طرق مختلفة لمناسبات وإطلالات مختلفة، فيمكنك تنسيقه على ملابس عادية لتزيد من قيمة ملابسك، أو ترتديه فى سهرة مع ملابس لامعة، كما يمكن ارتداؤه مع السراويل الضيقة، وكذلك الواسعة أو التنانير القصيرة الشتوية والمخملية والبليسيه لمزيد من الأناقة.

كما أن البليزر يعد مناسبًا للإجابة على السؤال اليومى الذى تكرره كل فتاة لنفسها فى الصباح "هلبس إيه النهاردة؟" والحيرة اليومية أمام الخزانة التى نظن كل يوم أنها خالية من القطع المناسبة، وقدم موقع glamour مجموعة من الأفكار التى ستساعدك على ارتداء البليزر بطرق مختلفة على طريقة النجمات للوصول للأناقة المطلوبة.

يمكنك ارتداؤه على طريقة تشارليز ثيرون التى اختارت البليزر الكاجوال باللون الأسود مع الليجن اللامع ونسقت معه التيشرت الأبيض كإطلالة يومية بسيطة.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

يمكنك اختيار ستايل المونوكروم على طريقة ديزى ريدلى التى ارتدت البليزر الأحمر مع البنطال الأحمر وحذاء ذو كعب باللون الأحمر المدبب.

ديزي ريدلي
ديزي ريدلي

غالبًا ما يُنسب إلى برادلى كوبر إعادة البدلة المكونة من ثلاث قطع، لذا فمن المنطقي أن تأخذ ارينا شايك شكلاً أنيقًا من زوجها السابق، فاختارت بذلة مخططة ذات خطوط لامعة.

ايرينا شايك
ايرينا شايك

اختارته ايلا بالنسكا بشكل مختلف فقد مال إلى الشكل الرياضي إلى حد كبير مع بنطلون رياضي أيضا مع رابطة عنق قطنية.

إيلا بالينسكا
إيلا بالينسكا

وكان مناسب للحفلات على خطى ياسمين توكس التي ارتدت بليزر باللون الأسود مخملي، ونسقت معه فستان فضي لامع من ستايل المينى دريس وصندل أسود بسيط.

ياسمين توكس
ياسمين توكس

ومن الممكن اختيار الشكل الذهبي المطرز أيضا على طريقة كارولينا كوركوفا فهو مناسب للسهرات بشكل كبير.

كارولينا كوركوفا
كارولينا كوركوفا

ارتديه على طريقة فيكتوريا بيكهام التي اختارته ضمن التايير الكلاسيكي مع قميص منقوش وهو يعرف عنها دائما البساطة والذوق في اختيار ملابسها.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر