خالد سرحان تاجر سلاح فى «يوم وليلة» أمام خالد النبوى والفيشاوى

 خالد سرحان خالد سرحان
 
باسم فؤاد

ينتظر الفنان خالد سرحان عرض فيلم "يوم وليلة" للنجم خالد النبوى المقرر عرضه بدور العرض السينمائى فى 6 يناير المقبل، ويقدم شخصية "بجاتى" وهو فتوة منطقة السيدة زينب، وتجمع مشاهد العمل سرحان بخالد النبوى وأحمد الفيشاوى، وتدور أحداث فيلم "يوم وليلة" من خلال يوم كامل فى حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب على مدار 24 ساعة وتتضمن المشكلات الحياتية التى يعانى منها المواطن المصرى فى حياته اليومية.

يذكر أن فيلم "يوم وليلة" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان خالد النبوى، أحمد الفيشاوى، خالد سرحان، حنان مطاوع، دره، محمد عادل، حمزة العيلى، محمد جمعة، شادى أسعد وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار يحيى فكرى وإخراج أيمن مكرم.

وحصل أحمد الفيشاوى على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم "يوم وليله" بمهرجان الدار البيضاء بالمغرب، وشارك فيلم "يوم وليلة" فى المهرجان كممثل للسينما المصرية، فى ختام الدورة الثانية للمهرجان الذى أقيمت أمس، كما حصدت النجمة حنان مطاوع على شهادة تقدير على دورها فى نفس الفيلم الذى نال استحسان النقاد والحاضرين.

ويجسد النجم أحمد الفيشاوى فى فيلم "يوم وليلة" شخصية بلطجى وقاطع طريق، ويدخل فى صراعات مع الفنانة درة حيث يقوم الفيشاوى بوقف السيارت ويقطع الطريق عليهم تحت تهديد السلاح للسرقة.

يذكر أن خالد سرحان شارك فى مسرحية "اللى عليهم العين" وهو أول عرض مسرحى لفريق البنات الغنائى "بهججة" الذى ظهر قبل سنوات قليلة ولفت الانتباه بأغنياته التى تمزج بين الطابع الشعبى والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة وسيشاركهم البطولة خالد سرحان، وليلى عز العرب، ومنة عرفة فى إطار كوميديا غنائية اجتماعية، من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقى وإخراج محسن رزق.

وتدور أحداث المسرحية حول "شقائق النعمان" رجل الأعمال المحب للمال والسلطة الذى يكتشف بعد وفاة زوجته انه لا يعرف شيئاً عن حياة بناته الأربع "أوركيد"، "نرجس"، "أقحوان" و"زنبق" لانشغاله المستمر بأعماله.. فى الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية تهدد حصوله على هذا المنصب.. من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا، ولكن رحلته داخل العالم السرى لبناته تؤدى بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة تصل إلى ذروتها فى اليوم الذى يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر