رومانسى وشعبى وخليجى.. نوعيات ألبومات النجوم فى العام الجديد

 
محمود جلال

يستعد عدد من مطربى الوطن العربى لاستقبال العام الجديد 2020 بطرح ألبوماتهم خلال أعياد الكريسماس، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز هذه الألبومات كالتالى..

لطيفة

استقرت المطربة التونسية لطيفة على فريق ألبومها الجديد، والذى يتكون من مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد، يحمل اسم ألبوم "أقوى واحدة"، ومن المقرر طرحه مطلع العام الجديد.

لطيفة
لطيفة

 

ومن أبرز أغانى الألبوم "أنت ياه" من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمدى، وتوزيع أحمد عاطف، "أقوى وحدة" من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، "سلمولى ع اللى غايب"، من كلمات ابتسام محروس، وألحان محمدي، وتوزيع يحيى يوسف، "بهرب من وجعى" من كلمات إبراهيم شتا، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع الموسيقى أحمد دياب، "مابكرهوش" من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، والألبوم مكساج وماستر ياسر أنور.

 

عاصى الحلانى

انتهى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى، من تسجيل أغنيات ومكساج والماستر الخاص بألبومه الجديد المقرر طرحه فى مطلع 2020، ويضم 10 أغنيات تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية.

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

 

ويتعاون عاصى فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين، ومن الشعراء سليمان دميان، وطارق مجدلانى، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطونى سابا، ومعظم الأغانى من ألحانه.

 

جنات

سجلت المطربة جنات عددا كبيرا من ألبومها الجديد، والذى تتعاون فيه مع شعراء وملحنين وموزعين لأول مرة جدد والمقرر طرحه خلال إجازة منتصف العام، ومن ضمن أبرز أغانى "دموع" من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.

جنات
جنات

 

وأغنية "حاجة حلوة" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، أغنية "استعجلت" من كلمات على فتحى، وألحان عماد تاج، وتوزيع الموسيقى Jezo، وأغنية "أحلى من الأحلام" من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان وتوزيع أسامة سامى.. وغيرها.

 

طارق الشيخ

انتهى المطرب الشعبى طارق الشيخ من تسجيل أغانى ألبومه الجديد ويعمل حالياً على مكساج وماستر، ومن المقرر أن يتم طرحه بموسم رأس السنة، ويتضمن الألبوم 8 أغنيات.

طارق الشيخ
طارق الشيخ

 

ويتعاون طارق مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم، الشعراء عزيز الشافعى الذى يتعاون معه من خلال أغنيتين فقط، وصلاح مندى، وعصام حجاج، ومن الملحنين حسين محمود وتامر حجاج، والموزعين أشرف البرنس، وأحمد أمين، وإسلام شبيسى، وميدو مزيكا.

 

فريق إم تى إم

استقر فريق "إم تى إم" المكون من تاكى ومايكل على موسم رأس السنة لطرح ألبومهم الجديد يحمل اسم "أرجوك ماتفصلنيش"، والذى يشمل 8 أغانى جميعها من كلمات وألحان تاكى أحد أعضاء الفريق، وأربع أغانى من توزيع ممدوح سعد، ومحمد الفار بأغنيتين، وأغنيتين من توزيع تاكى وأغنيتين توزيع مشترك، وهندسة صوت جورج يعقوب، ويراهن تاكى عليه بقوة ليخرج الألبوم بشكل غير تقليدى وتكون عودة قوية.

ام تى ام
ام تى ام

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر