شاهد.. جولة داخل جراج سيارات كريستيانو رونالدو فى 2019

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
هديل البنا

لا شك أن النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى هو واحد من أعظم نجوم الرياضة بشكل عام، وهو أيضا من أعظم اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، وهو أيضًا واحد من أغنى الرياضيين،. ويشتهر اللاعب البرتغالى بمجموعته الفخمة من السيارات، حيث أنه مهووسا باقتناء أفخم السيارات أى ان كان سعرها، واعتاد دائما على مكافئة نفسه بشراء سيارة جديدة فارهة عندما يحقق أى إنجاز فى حياته العملية، ولكن أغرب مواقفه من السيارات كانت ومؤخراً عندما أضاف لأسطوله الضخم بوجاتى السوداء وهى الأغلى فى العالم حيث يبلغ سعرها 18.9 مليون دولار.

يرصد التقرير التالى سيارات كريستيانو رونالدو فى 2019.

بوجاتى السوداء
بوجاتى السوداء
بوجاتى السوداء

صممت السيارة بوجاتي السوداء "The Black Car" أغلى سيارة في العالم، احتفالا بعيد ميلاد الشركة المصنعة رقم 110، وقامت الشركة بطرحها في السوق مقابل 11 مليون يورو "12 مليون دولار" وباعتها بمبلغ 18.9 مليون دولار بعد الضرائب والرسوم. وفقًا لصحيفة "أس" الاسبانية، وكان كريستيانو رونالدو هو المالك المحظوظ لها.

رولز رويس كولينان
رولز رويس
رولز رويس

يتم تشغيل سيارة الدفع الرباعي رولز رايس كولينان بمحرك بنزين V12 سعة 6.75 ليتر بقوة قصوى تصل إلى 563 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 850 نيوتن متر، محرك السيارة مزودًا بوحدة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات، كل هذه القوة تضمن أن هذا المحرك البالغ 2,660 كجم يتحرك بسرعة كبيرة على الرغم من حجمه الكبير.

يذكر أن المميزات الموجودة فى هذه السيارة ليست ذات طابع عام ولا توجد في أى سيارة أخرى في العالم.

وتضم أيضًا السيارة بعض الميزات الرائعة للغاية والتي تشمل وعاء زجاجي كريستال لحفظ المثلجات، وتحتوي سيارة الدفع الرباعي أيضًا على مقاعد نزهة ذات باب خلفي مع طاولات قابلة للطي، ومقصورة مغلقة صوتيًا وزر ضغط لفتح الأبواب وإغلاقها.

بوجاتي تشيرون
بوجاتى تشيرون
بوجاتى تشيرون

هذه السيارة هي واحدة من أسرع وأقوى وأغلى السيارات التي تنتجها بوجاتي في الواقع، تم إنتاج 500 طراز فقط من هذه السيارة في جميع أنحاء العالم، وتبلغ تكلفة هذه السيارة 4.7 مليون دولار وتبلغ سرعتها القصوى 261 ميلًا في الساعة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر