علشان يثبت حبها..تعرف على هدية نيك جوناس لـ بريانكا احتفالا بالكريسماس

نيك جوناس وبريانكا شوبرا نيك جوناس وبريانكا شوبرا
 
رانيا علوى

يبحث دائما النجم العالمى نيك جوناس عن طرق جديدة ومتنوعة ليعلن من خلالها حبه الشديد لزوجته نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، وهو ما يلفت الأنظار دائما ويجعل علاقة الزوجين محط اهتمام وتركيز وسائل الإعلام المختلفة.

انتهز نيك جوناس البالغ من العمر (27 عاما) فرصة احتفالات الكريسماس وقرر أن يقدم هديا غبر متوقعة لبريانكا (37 عاما)، والهدية عبارة عن (snowmobile) أى عربة للجليد، ولكى يقدم الهدية بشكل مبتكر فارتدى نيك جوناس ملابس "بابا نويل" وهو يقود العربة.

نشرت بريانكا شوبرا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عددا من مقاطع الفيديو التى رصدت لحظة مفاجأتها بهدية الكريسماس.

فى حين نشر نيك جوناس على صفحته بـ"إنستجرام" صورة لـ"بريانكا وهى تجلس على الـ(snowmobile) وعلق جوناس على الصورة فكتب: "لا شىء أفضل من رؤية ابتسامتها".

وكان نيك جوناس وبريانكا شوبرا تزوجا فى عام 2018 وذلك بعد أربعة أشهر من الخطوبة، وكان زواجهما محط تركيز وسائل الأعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.

 
يذكر أن المهرجان الدولى للفيلم بمراكش كرم مؤخرا الممثلة الهندية بريانكا شوبرا خلال دورته الـ 18، وحلت بريانكا شوبرا للمرة الثانية في مهرجان مراكش، حيث سبق لها المشاركة في عام 2012 بمناسبة تكريم السينما الهندية ، وعبرت شوبرا عقب تكريمها عن سعادتها بهذا التكريم وعودتها للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان مراكش، وقالت "هذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها مراكش، وفي كل مرة أعود إليها، تنتابني مشاعر جياشة".
 
نيك جوناس وبريانكا شوبرا (2)
 

نيك جوناس وبريانكا شوبرا (3)
 

نيك جوناس وبريانكا شوبرا (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر