«رئيس قسم العذاب» أحدث أغانى عبد الباسط حمودة بتوقيع زيزو فاروق

عبد الباسط حمودة وزيزو فاروق ومحمد عبد المنعم ومصطفي حسن عبد الباسط حمودة وزيزو فاروق ومحمد عبد المنعم ومصطفي حسن
 
محمود جلال

انتهى المطرب عبد الباسط حمودة من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "رئيس قسم العذاب" من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع زيزو فاروق ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، والأغنية تحمل طابع "دراما" بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة.

من ناحية أخرى يستعد عبد الباسط لإحياء حفل ليلة رأس السنة يوم الثلاثاء المقبل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتشارك فى الحفل الفنانة اللبنانية مروى، والفنانة دينا، ومن المقرر أن يقدم من خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة، التى كون من خلالها جمهورا كبيرا منها أغنية "أنا مش عارفنى" و"ادينى قلبك" و"عم الناس"، و"ياصيف يا صيف"، وغيرها.

كما انتهى عبد الباسط مؤخراً من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "اللى يتكلم يتكلم"، من كلمات عماد عبيد، وألحان شريف حمدان، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم.

وقال حمودة لـ"عين" إنه يحضر أغنية جديدة لمصر والإنجازات التى تحققت خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى حقق وأوجد طفرة مذهلة فى كافة المجالات، ووصل بالبلاد إلى بر الأمان.

يذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة أغنية "كازانوفا" من فيلم "صباح الخير"، وشاركه فى غنائها المطرب إيساف وهى من كلمات عماد عبيد، ألحان هانى فاروق، فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من المطرب إيساف، إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر