جواز أول مرة وأوسكار جديدة.. أحلام ليوناردو دى كابريو فى 2020

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
 
ذكى مكاوى

يسعى النجم ليوناردو دى كابريو من أجل تخطى العديد من التحديات خلال العام الجديد 2020، سواءً على المستوى الشخصى أو عمله كممثل له شهرة كبيرة، خاصة بعدما كان عام 2019 مميزاً بالنسبة له، مما يجعلنا نستعرض أبرز 3 تحديات يسعى نجم هوليود لتخطيها.

 

1/ أوسكار تانى مرة

يمتلك النجم ليوناردو دى كابريو مسيرة فنية هائلة مليئة بالعديد من الأدوار المميزة التى ارتبطت باسمه، بعدما قدم فى مشواره مجموعة من أهم الأعمال، إلا أن كل ذلك لم يشفع له فى الفوز بجائزة الأوسكار سوى مرة وحيدة عام 2016.

اوسكار ليوناردو دى كابريو
اوسكار ليوناردو دى كابريو

 

دى كابريو مرشح بقوة فى حفل الأوسكار القادم لنيل جائزة الأفضل ليضيف جائزة أخرى إلى رصيده، وذلك عن دوره فى فيلمه الأخير "Once Upon A Time In Hollywood"، والذى حقق ردود أفعال ايجابية للغاية سواء على مستوى الإيرادات أو النقاد ممن أشادوا بفيلم المخرج تارنتينو،.. والذى يعد التجربة الأولى التى تجمع كلاً من ليوناردو دى كابريو والنجم براد بيت.

 

2/ جواز لأول مرة

رغم أن النجم الشهير ليوناردو دى كابريو يعتبر من أوسم نجوم هوليود مما يجعله دوماً على علاقة بأهم النجمات والمشاهير الذى ارتبط باسمهن إلا أن النجم الشهير أيضاً لم يتزوج إلى الآن، وذلك رغم وصوله لمنتصف الأربعينات.

ومع نهاية العام الجارى تشير كل الدلائل على أن ليوناردو يقترب أكثر من أى وقت مضى من دخول عش الزوجية، بالزواج من كاميلا مورنو اسم صديقته الحالية الذى يرتبط بها منذ عام 2017.

42725-ليوناردو-وصديقته
ليوناردو وصديقته

 

3/ من القادم بعد تارنتينو

دوماً ما يمتلك ليوناردو دى كابريو عين خبيرة فى اختيار الأعمال والأدوار الذى يلعبها، وهو ما جعله من أبرز نجوم هوليود على القمة، فأى متتبع لأفلام النجم الشهير يجده دوماً ما يتمكن من ذلك.

إلا أن 2020 لن يكون فيها الخيار بالسهولة نظراً لأن فيلمه الأخير شاركه البطولة النجم براد بيت للمرة الأولى خلال مسيرته، بالإضافة لأن الفيلم من توقيع المخرج تارنتينو الذى يعد مدرسة إخراجية يفخر الممثلين فى العمل بها.

وبالتالى فإن اختيار ليوناردو العمل القادم لن يكون بسهولة نهائياً نظراً لأن لرغبة النجم الشهير فى السير قدماً والحفاظ على ما حققه مؤخراً.

68260-68260-براد-بيت-وليوناردو

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر