جورميت شودهاري : لا يوجد أفضل من بداية السنة الجديدة بحماية أشجار المانجروف

جورميت شودهاري جورميت شودهاري
 
كتبت / رانيا علوى

يبدو أن نجم بوليوود الشهير جورميت شودهارى يحرص دائما علي المشاركة في الانشطة الاجتماعية كذلك الاحداث الخاصة بالبيئة ، فقد ظهر جورميت البالغ من العمر ( 35 عام ) بعدد من الصور خلال مشاركته بمبادرة لحماية أشجار المانجروف الطبيعية وإظهار الاهتمام بالبيئة و التي نظمتها مؤسسة "  Walk for Mangroves " في مومباي بالهند .

وشاركت الي جانب النجم ورميت شودهاري الممثلة الهندية إيشا جوبتا أيضا في مبادرة حملة التنظيف.

نشر جورميت شودهاري علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير " إنستجرام " و التى تضم أكثر من 1.3 مليون شخص عدة صور التقطت له خلال مشاركته بالحملة ، و علق جورميت علي الصور فكتب : " لا يوجد أفضل من بداية السنة الجديدة من خلال حماية أشجار المانجروف التي رأيناها عندما نشأنا في باندرا "  ، وحصدت الصور سلسلة طويلة من عبارات الاشادة و الثناء ، كما تم تداول الصور بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة  " فيس بوك " و " تويتر " و " إنستجرام " .

يذكر أن جورميت شودهارى أكتسب شعبية جارفة خلال الأعوام السابقة في الوطن العربي ، و ذلك بعد أن تم عرض مسلسل " جيت " علي عدد من القنوات الفضائية ، فتحولت شخصية " مان " التي جسدها جورميت شودهاري لفتي أحلام الفتيات .

من جهة اخري قدم جورميت شودهاري عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة التى تنوعت بين أعمال سينمائية و تليفزيونية ، ومن أبرزها : " Yaar Mera Rab Warga " و"Khamoshiyan" و" Wajah Tum Ho "، وغيرها.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر