مطربون قرروا يقضون رأس السنة بمحافظات مصر.. مصطفى قمر وسيرين عبد النور أبرزهم

مصطفى قمر وسيرين عبد النور ورنا سماحة وأحمد جمال مصطفى قمر وسيرين عبد النور ورنا سماحة وأحمد جمال
 
محمود جلال

أيام قليلة تبدأ احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية 2020، حيث تنشط فيها الحفلات الغنائية بمحافظات مصر لعدد من النجوم يقدم كل فنان أفضل باقة من الأغاني الجديدة الطربية لجمهوره، لتمتلئ المسارح والقاعات بالحفلات الكبرى لتلك المناسبة الكبيرة، وفي السطور التالية يرصد "عين" أشهر حفلات بمحافظات.

مصطفى قمر:

المطرب مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة، فى أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية وهي مسقط رأسه، ومن المقرر خلال الحفل أن يقدم أغانى ألبومه الجديد، الذى طرحه خلال الأسابيع الماضية، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيه القديمة.

11509521

أحمد جمال:

يحيى المطرب أحمد جمال حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة  2020 في أحدى الفنادق الكبري بالإسماعيلية الثلاثاء المقبل ، ومن المقرر أن يقدم جمال عدد من أغانيه الشهيرة منها "اضحكى"، "بطلنا اللى يعطلنا"، "اسألوا كتب التاريخ "، "يالا نعيش"، "يا ليالى"، "وحشتنى عيونك".. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور.

images (12)

دوللي شاهين:

كما أيضا تستعد المطربة دوللى شاهين، لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وتجرى حاليًا بروفات حفلها، حيث من المنتظر أن تقدم العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة وأنها طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "الحاجة داعيالك".

0b3c24e79ac3dcb84d501256ebfae95b

رنا سماحة:

تحيي المطربة رنا سماحة حفل غنائي ليلة رأس السنة بمدينة دهب، بمشاركة المطربان مجد القاسم، داخل إحدى القرى السياحية هناك، ومن المنتظر أن يقدم "مجد" مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة منها: بأمر الهوى، على العين مولتين، غمض عنيك، المرسيدس، يا رايق، يا من هواه.

images (13)

سيرين عبد النور:

وعلى أرض سيناء أيضًا، تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، لإحياء حفل غنائي، في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ، ومن المقرر أن تقدم سيرين عددا من أبرز أغنياتها، منها "باللغة العربية الفصحى، عادي، بحبك يا مهذب، حبايبي" وغيرهم من الأغنيات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

images (11)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر