«لا بسيطيه» كليب جديد لـ محمد رشاد بتوقيع نبيل مكاوى

نبيل مكاوى ومحمد رشاد نبيل مكاوى ومحمد رشاد
 
محمود جلال

انتهى المطرب محمد رشاد من تصوير كليب جديد بعنوان "لا بسيطيه"، من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومكساج ماهر صلاح، ومن إخراج نبيل مكاوى، ومن المقرر أن يتم طرحه على يوتيوب، والقنوات الفضائية الأيام المقبلة.

ولم تكن المرة الأولى الذي يتعاون فيها نبيل مكاوى مع محمد رشاد، حيث تعاونا فى كليب الأخير يحمل اسم "دلع"، هو من كلمات الشاعر محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، وتم تصوير فيديو كليب جديد فى منطقة المنصورية.

وكان محمد رشاد قد نشر مؤخرا صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على Instagram، ظهرا فيها يقفان أمام البحر، معلقا: "أكتر حاجة بحبها فيكى طبعا دا غير إنى بحب كل ما فيكى الأوقات والذكريات اللى بتحبى تاخديها فى حياتنا زى المكان دا هنفضل كل مرة مسافرين وراجعين على الطريق نقف ونتصور عنده وحتى لو موقفناش بس بقى بيربطنا بيه ذكرى وصورة لينا سوا مع بعض.. بحبك من جوا قلبى يا كل قلبي".

كان محمد رشاد ومى حلمى قد احتفلا بزفافهما فى 23 مارس الماضى، الأمر الذى كان بمثابة مفاجأة لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول؛ بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من انطلاقه.

يذكر أن محمد رشاد طرح فى الفترة الماضية أغنيتى "دلع" و"إحساسى" على يوتيوب وراديو 90.90 وراديو النيل "نغم – ميجا – هيتس"، والأغنية من كلمات عمرو المصرى، وألحان علاء الراوى ومن توزيع عمر إسماعيل.

كما أحيا محمد رشاد حفلا غنائيا بجامعة عين شمس، فى شهر أكتوبر الماضى، قدّم فيه عددا كبيرا من أغانيه، منها: "حتة بسكوت" و"إحساسى" و"يا ناس" و"3 دقات"، و"زمة"، و"أما براوة" وغيرها، وتم تكريم ابن الجامعة الشاعر تامر حسين، وتكريم الفنانين محمد عز ومحمد سراج والمذيع أحمد رأفت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر