أريانا جراندى وسيلين ديون أبرزهم.. هؤلاء أصحاب «أجمد» ألبومات فى 2019

نجوم ألبومات 2019 نجوم ألبومات 2019
 
رانيا علوى
منافسة قوية شهدها عام 2019 بين النجوم العالميين الذين قرروا أن يكونوا الأكثر تميزا ونجاحا ومحافظين على مكانهم بالصدارة بين المغنين، فقد حملت 2019 تنوعا مذهلا فى عالم الموسيقى والغناء وإطلاق ألبومات غنائية تعتبر بمثابة أيقونة موسيقية تظل عالقة فى إذهان الملايين، واليوم مع اقتراب نهاية عام 2019، نرصد أنجح الألبومات التى وضعت بصمة من ذهب بالساحة الغنائية.
 
 
ألبوم Thank U Next
 
استطاع ألبوم "Thank U Next" للنجمة العالمية أريانا جراند أن يكون فى الصدارة بين أهم وأنجح الألبومات الغنائية خلال عام 2019، حيث تصدر الألبوم قائمة "Billboard 200"، وهو الألبوم الذى جعل أريانا جراندى تصبح أول فنانة منذ The Beatles لديها أفضل ثلاث أغانى على نفس قائمة بيلبورد  Hot 100.
 
وعلق عدد من المواقع الفنية على تحول أريانا جراندى من أميرة البوب للملكة، وذلك تحديدا بعد هذا الألبوم.
 
غلاف البوم اريانا جراند Thank U, Next
غلاف ألبوم أريانا جراندى Thank U, Next
 
ألبوم When We All Fall Asleep, Where Do We Go؟
 
ألبوم النجمة العالمية بيلى إيليش ذات الـ(17 عاما) الذى حمل اسم "When We All Fall Asleep, Where Do We Go؟" استطاع أن ينافس بقوه بين ألبومات أهم نجوم الغناء فى العالم، حيث كان له تأثير مهم خلال هذا العام، ووجود بيلى إيليش كان بارز جدا فى ثقافة موسيقى "البوب".
 
وكانت إيليش تؤكد دائما أنها أمضت ما يقرب من أربع سنوات فى تطوير فنها واستراتيجيتها، وهو ما ظهر بالفعل فى ألبومها الذى أحدث ضجة فور إطلاقه، وبسبب سنها الصغيرة استطاعت إيليش أن تحصد المركز الأول بقائمة Billboard’s year-end No. 1 album.
 
بيلي إيليش
بيلي إيليش
 
Lover
 
ارتبط اسم النجمة العالمية تايلور سويفت بتحقيق النجاحات، وهو الأمر الذى جعل نجاح ألبومها الغنائى "Lover" أمرا طبيعيا ومتوقعا بمجرد الإعلان عن موعد إطلاقه، وبعد أن تم إصداره حصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قِبَل المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم.
 
واستطاعت تايلور سويفت أن تحصد عددا كبيرا من الجوائز خلال 2019، وكأنه عام الحظ بالنسبة لها، ومن أبرز هذه الجوائز جائزتان بـMTV Video Music Awards، و"MTV Europe Music Awards"، كما أنها مرشحة لنيل عدد من جوائز الـGrammy Awards بألبومها lover.
 
تايلور سويفت
تايلور سويفت
 
Cuz I Love You
 
مرحلة جديدة بدأتها النجمة العالمية ليزو فى حياتها الفنية، وذلك بإطلاقها ألبوم "Cuz I Love You" الذى لحق به سلسلة من الحفلات التى اجتذبت عدد هائل من جمهور ليزو البالغة من العمر (31 عاما)، وخاصة فى "Today show"، حيث تفوقت على عدد كبير من أهم وأشهر نجوم الغناء، من أبرزهم جينيفر لوبيز وفريق "Jonas Brothers".
 
ولأن ليزو استطاعت أن تُظهِر موهبتها الفريدة الممزوجة بإحساسها الرائع استطاعت ليزو أن تكون من بين المرشحين لنيل عدد كبير من جوائز الجرامى لعام 2020.
 
ليزو
ليزو
 
 
ألبوم Hollywood's Bleeding
 
بوست مالون أصبح واحدا من أهم وأشهر نجوم الراب فى العالم خلال فترة قصيرة، وذلك كونه استطاع أن يقدم عددا من الأعمال الغنائية الناجحة، التى جعلته فى الصدارة.
 
واستطاع بوست مالون أن يحقق نجاحا كبيرا، خلال عام 2019، وذلك بإطلاقه ألبومه الغنائى "Hollywood's Bleeding"، والذى وصفه الكثيرون بأنه الألبوم الأكثر متعة، ووفقا لتقرير نشره موقع "هيتس ديلى دبل" أكد أن الألبوم الثالث لبوست مالون، والذى يحمل اسم "Hollywood's Bleeding"، تم سماعه بالفعل مليارات المرات خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة منذ صدوره.
 
بينما تفوقت أغنيته "Circles" على عدد هائل من أعمال أهم وأشهر نجوم الغناء العالميين، ومن أبرزهم أريانا جراندى، وتايلور سويفت، وبيلى إيليش، وذلك حسب موقع "xxlmag".
 
بوست مالون
بوست مالون
 
ألبوم Happiness Begins
 
بعد ستة أشهر من بدء عام 2019 وبدون أى مقدمات أو تلميحات لوجود مشروعات غنائية جديدة، أطلق فريق Jonas Brothers ألبومه، والذى حمل "Happiness Begins"، حيث أثبت الفريق المكون من 3 أشقاء أنه عاد بقوة للساحة الغنائية، وبحماس من أى وقت مضى.
 
واستطاعت الـ14 أغنية التى يحتوى عليها الألبوم أن تُظهِر مدى نضج أعضاء فريق Jonas Brothers، ومن أكثر الأغنيات التى حققت نجاحا مذهلا من ذلك الألبوم هى أغنية "Only Human".
 
وينسب فريق Jonas Brothers فضل نجاح الألبوم للمنتج التنفيذى ريان تيدر على مساعدته فى تجديد موسيقى الفريق ورؤيتهم التى تركت بصمة مهمة خلال 2019.
 
غلاف البوم  Happiness Begins
غلاف ألبوم Happiness Begins
 
ألبوم Courage
 
ألبوم "Courage" الذى أبهرت به النجمة العالمية سيلين ديون البالغة من العمر (51 عاما) محبيها ومعجبيها حول العالم، حقق سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قِبَل المعنيين بالموسيقى والغناء.
 
وألبوم "Courage" هو أول ألبوم غنائى لسيلين ديون باللغة الإنجليزية منذ ست سنوات، حيث استطاعت النجمة الشهيرة أن تقدم أعمالا توازِن بين أعمالها القديمة وتوجهات موسيقى البوب الحالية.
 
غلاف البوم سيلين ديون
غلاف ألبوم سيلين ديون
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر