خالد سليم يعلن وفاة عمته ويطلب من جمهوره الدعاء وقراءة الفاتحة

خالد سليم خالد سليم
 
بهاء نبيل
توفيت ظهر أمس، "كوثر سليم سمارة" عمة الفنان خالد سليم، وهو ما أعلنه النجم خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله ظهر الأمس .. وانتقلت بجوار ربها عمتى السيدة كوثر سليم سمارة.. أرجو منكم الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. البقاء لله".
 
 
Capture
 
 
وفى سياق آخر احتفل النجم خالد سليم مع زوجته يوم الأربعاء الماضى بـ"الكريسماس"، فى أجواء أسرية عائلية، حيث اختار سليم أن يقضى هذا اليوم، ويحتفل به مع زوجته وبناته خديجة وكنزى، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء احتفاله مع أسرته بـ"الكريسماس"، حيث ارتدى خالد سليم "البيجاما"، فيما ارتدت زوجته خيرية على ملابس "بابا نويل"، وهو نفس الأمر الذى ينطبق على بناتهما كنزى وخديجة.
 
وشارك النجم خالد سليم مؤخرا، فى مسلسل "بلا دليل"، الذى كان ضمن الأكثر بحثا "تريند" على موقع جوجل أثناء عرض حلقات أحداث المسلسل على قناة سى بى سى، ودعا الفنان خالد سليم متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى إلى مشاهدة الحلقة الأخيرة عن طريقة الترويج لشخصيته فى المسلسل.
 
وقال الفنان خالد سليم فى تغريدة على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "فاكرين عمر بركات شخصية الطاووس بكبريائها وغرورها وشرها.. فاكرين طيب قلبه الطيب وحنيته مع هنا؟ فاكرين إزاي كان ابن أصول واستحمل حبيبة ووقف جمبها وهى فى السجن؟؟ .. يا ترى بعد دا كله نهايتك هتكون إيه يا عمر؟ تابعوا الحلقة الأخيرة من مسلسل بلا دليل".
 
 مسلسل "بلا دليل" من تأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة خالد سليم ودرة ونيقولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوى وجمال عبد الناصر وأشرف زكى ومحمد لطفى شاهين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر