يسرا اللوزى تؤجل مشاريعها الفنية لحين وضع مولودها الثانى.. اعرف التفاصيل

يسرا اللوزى يسرا اللوزى
 
عماد صفوت

أوشكت الفنانة يسرا اللوزى على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة بفيلم "العنكبوت"، بطولة النجم أحمد السقا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى لها عدد مشاهد قليلة وتنتهى من التصوير نهائيا، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وفى سياق آخر، تُسابق يسرا اللوزى الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسل "اطمنى" مع الفنانين: رشا مهدى وأحمد حاتم وأحمد صفوت، تأليف أحمد صبحى، إذ طلبت يسرا من مخرج العمل تكثيف مشاهدها خلال الأيام المقبلة، خاصة أنها تنتظر مولودها الثانى، ورغبتها فى الراحة قبل الوضع من أجل سلامتها وسلامة الجنين.

كما انتهت يسرا اللوزى مؤخرا من تصوير مشاهدها فى مسلسل "بخط الإيد"، بطولة النجم أحمد رزق، وسوسن بدر، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل خلال شهر يناير المقبل، ويشارك فى بطولته ميرنا نور الدين، وآخرون، تأليف هالة الزغندى، وإنتاج شركة سينرجى.

وأجلت يسرا اللوزى جميع التعاقدات خلال الفترة المقبلة، من أجل وضع مولودها الثانى، لكى تتفرغ له بقوتها، حيث قدمت يسرا اعتذارها عن بعض الأعمال الدرامية والسينمائية من أجل "الوضع"، ومن المفترض أن تضع يسرا مولودها خلال الشهرين المقبلين.

يشار إلى أن يسرا اللوزى شاركت فى بطولة مسلسل "كلبش 3"، بطولة النجم أمير كرارة، وعُرض فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، نبيل بدر الدين، وإسلام جمال، عمرالشناوى، أمانى كمال، تأليف ياهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى .

ولدت يسرا اللوزى عام 1985، ودرست العلوم السياسية فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخصصت فى المسرح والتاريخ الحديث. والدها هو محمود اللوزى، مخرج مسرحى وممثل وأستاذ دراما ومسرح فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر