صدمة أسماء أبو اليزيد بعد حملها عن طريق الخطأ فى «الآنسة فرح»

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
عماد صفوت

عُرضت الحلقتان الثانية والثالثة من مسلسل "الآنسة فرح"، بطولة النجوم رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، من إخراج أحمد الجندى ووائل فرج، وأحدثت الحلقتان صدى واسعا، خاصة أن المسلسل يتناول قضية نسائية، وهى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل"، وهى عذراء، وهو أمر مثير للجدل، خاصة أن جدتها علمتها الأصول والأعراف داخل مجتمعنا العربى.

وكشفت الحلقتان عن خطوط درامية مختلفة ومميزة لأبطال المسلسل، إذ إن (أحمد مجدى) وزوجته (هبة عبد العزيز) يفشلان فى الإنجاب، وتحاول نادين (هبة عبد العزيز) الحمل عن طريق التلقيح، ولكن بسبب خطأ الدكتورة علياء (مريم الخشت) شقيقة شادى تطورت الأحداث لتحقن أسماء أبو اليزيد -الآنسة فرح- عن طريق الخطأ.

"فرح" تربت على يد جدتها جوجو (عارفة عبد الرسول) على أن تحافظ على عذريتها حتى موعد زواجها، وأن لا تصبح مثل أمها ديدا (رانيا يوسف)، التى أصبحت حاملا وهى ما زالت عذراء، ودخلتا فى أزمات عائلية، وخلال الحلقة واجهت فرح أول صراعاتها، وهو إخبار طارق (محمد كيلانى) خطيبها بالأمر، لنرى خلال أحداث المسلسل رد فعله، وكيف ستتعامل فرح مع الجنين فى الحلقات المقبلة.

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهير Jane The Virgin، والذى لاقى نجاحا كبيرا بعد عرض جميع مواسمه، خاصة أنه يتضمن العديد من القضايا الإنسانية والعاطفية والرومانسية.

وقد ترشح مسلسل Jane the Virgin لجائزة جولدن جلوب كأفضل مسلسل أمريكى، كما حصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز AFI الأمريكية، بالإضافة إلى أكثر من 10 جوائز و65 ترشيحا.

يشار إلى أن مسلسل "الآنسة فرح" بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندى ووائل فرج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر