مدحت صالح يسجل أغنية فيلم «الحوت الأزرق» لـ علاء مرسى

مدحت صالح مدحت صالح
 
محمود جلال

يستعد المطرب مدحت صالح لطرح أغنية جديدة فى فيلم "الحوت الأزرق"، للمخرج علاء مرسى، والأغنية من كلمات إبراهيم عبد الفتاح، وألحان فارس فهمى، وتوزيع الموسيقى باسم سعيد، ومن المقرر أن يتم طرحها بالأيام المقبلة على يوتيوب.

فيلم الحوت الأزرق من بطولة أحمد سلامة، وأحمد صيام، وعماد رشاد، ونرمين ماهر، وندى بهجت، وراندا البحيرى، ومن تأليف أسامة حسام الدين، وإخراج علاء مرسى.

من ناحية أخرى طرح مدحت مؤخراً كليبا جديدا بعنوان "خليك جامد" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج يحيى ممتاز الذى أصر على أن يكون الكليب واقعى به جزء درامى لتحفيز الشباب على عدم اليأس، بحسب تعبيره، ويستعد صالح خلال الفترة المقبلة، لإحياء حفل غنائى ضخم بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية، وبالتحديد يوم الاثنين 6 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يقدم الفنان مدحت صالح باقة من أبرز أغانيه خلال مشواره الفنى، مثل "كوكب تاني"، "المليونيرات"، "جاى على نفسك"، "قلب واحد"، و"ثلاث سلامات" فضلا عن أغانى ألبومه الأخير "بنت القلب"، الذى يضم أغانى "زى مانت عايز"، "عليك إحساس"، "هم الحبايب"، "بنت القلب".

من ناحية أخرى أهدى النجم مدحت صالح أغنية "عايش وحدك" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "بنت القلب"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان بهاء عبد الواحد للفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكى.

 كما يستعد مدحت يستعد لتسجيل أغنية جديدة لم يكشف عن اسمها، لرغبته فى أن تكون مفاجأة للجمهور من جهة، وعدم تعرضها للسطو من جهة أخرى، وهى من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أغنية جديدة تحمل اسم "تعرفى تسكتى" عبر قناته بموقع يوتيوب، من كلمات بهاء الدين محمد وألحان مصطفى جاد وتعد من أغانى ألبومه الجديد "بنت القلب" الذى طرح منه أكثر من أغنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر