شاهد.. أجمل أهداف الدورى الإسبانى فى 2019

برشلونة برشلونة
 
كتب إسلام مسعود

أنهى نادى برشلونة الإسبانى عام 2019 فى الدورى الإسبانى خلال الموسم الجاري، متصدرًا جدول مسابقة الليجا برصيد 39 نقطة، بعد الفوز الكبير الذى حققه على ديبورتيفو ألافيس 4-1 بالجولة الـ18 من البطولة، لينفرد بقمة الترتيب على حساب ريال مدريد الوصيف بـ37 نقطة.

وأسدل الستار على منافسات الدور الأول من الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة الـ18 فى 22 ديسمبر الماضى، حيث يتربع برشلونة على صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، وذلك بعد سقوط الفريق الملكى فى فخ التعادل السلبى فى مباراته الاخير ضد أتلتيك بيلباو، ما أتاح للفريق الكتالونى التربع على الصدارة، قبل انطلاق الدور الثانى من المسابقة فى الثالث من يناير المقبل بعد انتهاء فترة أعياد الكريسماس.

يتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد الذى يحل وصيف فى المركز الثاني، فى المركز الثالث يأتى إشبيلية صاحب الـ34 نقطة، ويليه أتليتكو مدريد الرابع برصيد 32 نقطة.

كما يتربع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على صدارة ترتيب هدافى الدورى الاسبانى برصيد 13 هدفا، وذلك بعد انتهاء مبارايات الدور الاول بنهاية الجولة الـ18.

ويتربع ميسى على الصدارة بعدما فض الشراكة مع الفرنسى كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسبانى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 12 هدفا، يليه مهاجم برشلونة لويس سواريز برصيد 10 أهداف. 

وشهد الدوري الإسباني فى عام 2019 على تسجيل عدد من الأهداف المميزة، نستعرضها فى الفيديو التالى: 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر